تشييع جثمان الراحل محمد بغدادي بمقبرة سيدي عثمان بزايو

آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 10:33 صباحًا
2018 07 09
2018 07 11

في مشهد جنائزي مهيب، شيعت بمقبرة ” سيدي عثمان” بزايو ، جنازة الراحل محمد بغدادي، الذي لقي حتفه غرقا بواد مالك امس الأحد 08 يوليوز الجاري.

واحتشدت جموع من اصدقاء العائلة بالمسجد القديم ظهر يومه الإثنين 09 يوليوز 2018 ، حيث أقيمت صلاة الجنازة، وقد صبغ الحزن والألم وجوه المشاركين في تشييع جثمان الراحل، خصوصا اصدقاؤه ..

وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمعت العديد من الوجوه، وعموم أقارب الفقيد لتودعه الوداع الاخير. وتليت بهذه المناسبة الأليمة آيات بينات من الذكر الحكيم على روحه، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يتغمده بواسع رحمته٬ ويشمله بمغفرته ورضوانه٬ ويجعل مثواه فسيح جنانه٬ ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم

انا لله وانا اليه راجعون..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • Lah yarahmo

  • انا لله وانا اليه راجعون

  • بسم الله الرحمن الرحيم ،تقول الله تعالى في كتابه العزيز وَلَن يُؤَخِّرَ اللَّهُ نَفْسًا إِذَا جَاءَ أَجَلُهَا ۚ وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ صدق الله العظيم .
    أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء جمعية الخير للتضامن والتكافل الإجتماعي بزايو ،أتقدم بأحر التعازي وٱلمواسات لعائلة محمد البغدادي رحمه الله برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان إنه سميع مجيب .