رسمياً..العرض الثلاثي يفوز بتنظيم نهائيات كأس العالم 2026 - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

رسمياً..العرض الثلاثي يفوز بتنظيم نهائيات كأس العالم 2026

آخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 12:59 صباحًا
2018 06 13
2018 06 14

فاز الملف الثلاثي الأمريكي ( كندا، الولايات المتحدة، المكسيك)، صباح اليوم الأربعاء، رسميا بتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، على حساب المغرب الذي كان المرشح الثاني لاستقبال التظاهرة الكروية، بمشاركة 48 منتخباً.وقدم المسؤولون عن ملف ترشح المغرب وأيضا الثلاثي الأمريكي المشترك، عرضا أمام الإتحادات الـ 203 المؤهلة للتصويت بمؤتمر الفيفا الـ68 الذي أجري بموسكو، حيث دافع الطرفين عن ملفيهما، بالكشف عن مميزات ونقاط قوة كل واحد.وكان مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أكد خلال اجتماعه في العاصمة الروسية، موسكو، الأحد، الموافقة رسميا على مرور ملفي المغرب والثلاثي الأمريكي، إلى المرحلة الأخيرة، بعد أن كشفت لجنة “تاسك فورس”، ا تأهيل الملف المغربي، للمرحلة النهائية بعد أن تحصل على الحد الأدنى من التنقيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • العرض الثلاثي يفوز بتنظيم الكاءس ،، لان لديهم المشاريع والبنيات ظاهرة على الواقع ،،اما نحن غير فالشفوي وعلى الاوراق والماكيت وهاذ مولاهم العلوي لم يظهر ولم ينجح في المهمة ( كالعادة ) من الان يجب على الحكومة والممثلين لمداويخ ان يشمروا على ساعديهم للتنمية والبناء وتطوير الاقتصاد والمشاريع ونحلم ولو بشيءقليل من الكرامة

  • Almaghrib khaso inafas dowal ifrikya

  • المرور الى مرحلة التصويت كأرنب سباق حتى لا يبقى التصويت شكلي يهم فقط ملف واحد.هل قوة الملف الثلاثي تحتاج الى نقاش او شك طبعا ﻻ. لقد فاز المنطق.

  • Kont matakda ana la Makana lana fi had atarchih khososan had athona2i al3imla9.daban likol man sawata dhid almaghrib