عشاء جماعي من تنظيم جمعية محبي الرحمة بزايو والمؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري بمناسبة ليلة القدر - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

عشاء جماعي من تنظيم جمعية محبي الرحمة بزايو والمؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري بمناسبة ليلة القدر

آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 6:04 مساءً
2018 06 12
2018 06 13

زايو سيتي.نت عبد الجليل بكوري

نظمت جمعية محبي الرحمة بزايو بشراكة مع المؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري حفل عشاء بمناسبة حلول ليلة القدر، بحضور كثيف لفعاليات المجتمع المدني المحلي ومكفولي الجمعيتين المذكورتين من أيتام وأرامل.

وعرف الحفل تنوعا في فقراته، حيث استمتع الحاضرون بوصلات إنشادية في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم، والتغني بليلة القدر وفضائلها وأهميتها عند الخالق عز وجل، وذلك من أداء مجموعة إنشادية قادمة من مدينة وجدة. كما شهد الحفل مبادرة نقش بالحناء لفائدة الفتيات.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد رئيس جمعية محبي الرحمة بزايو، أسامة عموري، أن جمعيته تهدف إلى النهوض بأوضاع شريحة مجتمعية تحتاج للأخذ بيدها، هي شريحة الأيتام والأرامل والفقراء، مشيرا إلى العمل الجبار الذي تقوم به المؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري، والتي تدعم مسعى محبي الرحمة نحو رعاية وكفالة الفئة المشار إليها.

وخلال كلمته ذكر السيد أسامة بمجموعة من الأعمال المشتركة التي تقوم بها الجمعيتان المذكورتان، والتي تعددت بمدينة زايو ونواحيها وعموم المنطقة حتى وصلت بالكاد لكافة مستحقيها.

ويأتي تنظيم حفلة اليوم كتتويج لعمل مشترك بين محبي الرحمة والمؤسسة الألمانية المغربية للعمل الخيري طيلة شهر رمضان الحالي، من خلال تنظيم عملية إفطار رمضان وتوزيع وجبات الفطور على المعوزين والأرامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.