مادة إشهارية.. تزايد الإقبال على تجزئة باكريم بزايو في شطرها الثاني - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

مادة إشهارية.. تزايد الإقبال على تجزئة باكريم بزايو في شطرها الثاني

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 1:33 صباحًا
2018 05 09
2018 05 20

زايو سيتي.نت

بعد انتهاء الشطر الأول الذي عرف إقبالا من طرف الساكنة، افتتح القيمون على تجزئة باكريم الشطر الثاني من البقع الأرضية، بموقع محاذي للتجزئة الأولى، وبمواصفات جد عالية تستجيب لشروط السكن اللائق.

وما ميز هذا الشطر؛ الإقبال المتزايد على البقع الأرضية، بالنظر إلى ما يميزها من مواصفات جديدة غير مسبوقة بزايو، أضف إلى ذلك موقعها الرائع، والذي يجمع بين القرب لوسط المدينة وهدوء الجهة الجنوبية لزايو، دون نسيان القرب من سهول صبرة وما توفره من هواء نقي.

تجزئة باكريم –الشطر الثاني- تخرج إليكم بأحدث التجهيزات، وبشوارع بهندسة هائلة، مع التحفيظ العقاري.. أصحابها خصصوا بها بقعة أرضية خاصة بمدرسة، وأخرى لمسجد، ومصحة، وروض للأطفال، ومركز تجاري ومشاريع أخرى خاصة، بالإضافة إلى مساحات خضراء.

يشار أن تجزئة باكريم تتنوع في مساحاتها المخصصة للبيع من 100/120 /130/150 متر “كار”، وأثمنة مناسبة.

للمزيد من المعلومات،يرجى الاتصال بعين المكان.

أو بالرقم التالي: 60 87 22 61 06 أو بالإيمايل التالي:bakrimalaoui@gmail.com

—————————————————————————————————

Nouveau à zaio Lotissement Bakrim 2ème tranche .Mis à la disposition de ces chers clients des lots équipés haute qualité.

En R+2 et R+3 .titres fonciers disponibles prêt à la construction .Surface : Lots de 100 m 120 m 130 m 150m et plus .Lotissement équipé d une Ecole,Mosquée, crèche ,Centre de soins, centre commercial et espaces verts .Prix intéressant pour tout renseignement contactez

.le numéro # 0661 22 87 60 ou sur place

gmail # bakrimalaoui@gmail.com

عرض خاص.. تجزئة باكريم بزايو تفتح شطرها الثاني بمواصفات عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات