ميكرو زايو سيتي: أبناء زايو يشاركون في حملة المقاطعة.. - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

ميكرو زايو سيتي: أبناء زايو يشاركون في حملة المقاطعة..

آخر تحديث : الأحد 29 أبريل 2018 - 11:05 مساءً
2018 04 27
2018 04 29

زايو سيتي.نت: فريد العلالي/ محمد البقولي

وجدت الحملة التي أطلقها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، والرامية إلى مقاطعة منتجات مياه “سيدي علي” وحليب “سنطرال” و”محطة الوقود “أفريقيا”، صدى واسعا بمدينة زايو، حيث تفاعل معها أصحاب المحلات التجارية كما الزبائن.

ففي جولة لزايوسيتي.نت في العديد من محلات البقالة والأسواق الصغيرة الممتازة، تفاجأنا بالكميات الكبيرة من حليب سنطرال وقناني مياه سيدي علي التي بقيت بهذه المحلات دون أن تباع بسبب حملة المقاطعة.

ويرفض أغلبية الزبائن بمدينة زايو اقتناء سنطرال وسيدي علي، لاقتناعهم أن المقاطعة خير وسيلة للضغط على هذه الشركات الكبرى حتى تستجيب لمطالب الشعب المغربي بتخفيض الأسعار، وهو ما ستحدو معه باقي الشركات حدو الشركات التي يقاطعها المغاربة.

شاهد فيديو :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اي تغيير او اضافة في اهداف المقاطعة الان قد يخلق نقاشا غير مرغوب فيه، مما سيؤدي الى بروز اختلافات وتناقضات جمة وهذا في نظري لن يكون سوى عنصر تشويش وتبديد للجهود ان لم يكن محاولة للنسف، طبعا هناك العديد من الافكار والاقتراحات مهمة هنا وهناك ولكن ليس وقتها الان، فنحن في بداية الشوط الاول من المعركة وكل الانظار تتجه نحوها وتتطلع الى ما ستسفر عنه من نتائج، في ظل حملة التخوين المصاحبة بالتهديد والوعيد التي يطلقها اقطاب في السلطة المخزنية واصحاب الاموال واتباعهم من الخدم والحشم والمرتزقة من الاعلاميين وغيرهم، في محاولة فاشلة لوقف الاحتضان الجماهيري والشعبي المتزايد!
    #قاطع✌

  • شكرا زايو سيتي شكرا والف شكر وكما اشكر المداخلات التي اعطت فكرة جديدة ونرجوا المزيد من المشاركة فان شاء الله ستعطي هذه المقاطعة اكلها في الايام المقبلة لا محالة
    ولذى نرجوا المشاركة من الجميع

    شخصيا قاطعت سنطرال ومشتقاته منذ مدة
    اما كلام هاذ الوزير الذي وصف المغاربة بلمدوخين سؤالي موجه الى هاذ التائه من الذي اوصلك الى هاذ المنصب الى تستحيي اولا من خالقك ثم من المواطن الذي كان سبب وصولك الى ما انت فيه اتقوا
    لله لقد اثقلتم كاهله بالزيادة في كل المواد الاساسية اتق الله يارجل واعتذر لهاذ الشعب ولا تحتقره فاننا فوضنا امرنا الى خالقنا

  • Ça serai très bien si les marocains à l’etranger Boycottent AIR ROYAL MAROC