الزمن الجميل.. صورة للأستاذ أحمد البدوي رفقة تلامذته بمدرسة عبد الكريم الخطابي بزايو - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

الزمن الجميل.. صورة للأستاذ أحمد البدوي رفقة تلامذته بمدرسة عبد الكريم الخطابي بزايو

آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:35 مساءً
2018 04 23
2018 04 24

زايو سيتي: متابعة

توصلت زايوسيتي.نت بصورة من صور الزمن الجميل بمدينة زايو نشر الأستاذ حسن حدوش على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تعود لسنوات السبعينات، حيث يظهر خلالها أحد أشهر الأساتذة الذين مروا عبر المنطقة، رفقة تلامذته.

ويظهر من خلال الصورة أنها تعود للموسم الدراسي 1972/1973، بمدرسة عبد الكريم الخطابي بزايو، حيث يبدو الأستاذ أحمد البدوي رفقة تلامذته الذين يدرسون بالقسم الخامس، وهو أعلى مستوى بالابتدائي آنذاك.

الصورة توضح كذلك أن عدد الذكور بهذا القسم تفوق بكثير عدد الإناث، بتواجد 26 تلميذا مقابل 12 تلميذة، وهذا ليس غريب على اعتبار أن تلك الفترة عرفت بالهدر المدرسي الكبير في صفوف الإناث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • صحيح ابو ايمن هو هذاك ًًلكن السووءال المطروح اين انا ؟؟؟

  • في نفس السنة كنت في هذا القسم ،وبما ان الصور غير واضحة نوعا ما ،يظهر لي اني..(ابوايمن.). الواقف وراء الاخ احميدة البدوي،جهة اليمين،وراء الفتاتين ،سعيد الصلحيوي في جهة اليمين،وعلى أعتقد حكم الزهري في وسط الصورة ،مع تحياتي للاخ حسن الحدوشي الذي درس معي أيضا ،صورة تذكارية رائعة ،les eleves de ce temps la etais bien dissipliner
    ورحم الله أستاذنا الجليل الذي تعلمنا منه الكثير ,تربويا واخلاقيا ،وثقافيا ورياضيا
    ،مع تحياتي لك اخي خالد والاخ احميدا ايضا ،

  • السلام عليكم ورحمة الله شكرا لي زايوسيتي ومعلمنا ومدربنا واعطى الكثير في التعليم وكرة القدم لفريق زايو اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله وتتجاوز عن سيئاته يارب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم امين يارب العالمين

  • بارك الله في الموقع ومديره وطاقمه,ورحم الله ابي والراحلين,وبارك في اعمار الباقين وعافيتهم امين..
    الف شكر مصطفى