هكذا تم القبض على أشهر مروجي المخدرات بإقليم الناظور

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 4:10 مساءً
2018 03 13
2018 03 14

الناظور: كريم السالمي

مصادر موثوقة لزايو سيتي، تفاصيل العملية الأمنية الناجحة التي أدت الى إعتقال “و.م” أشهر مروجي المخدرات القوية بالناظور أمس الاثنين.

المصادر أكدت أن القبض على مروج المخدرات و رفاقه تم في السادسة من صباح الاثنين بمدينة العروي و أن أكثر من 20 عنصر أمن شارك في هذه العملية.

و أضافت نفس المصادر أن التحضير للمداهمة بدء باكرا حيث رابطت عناصر الأمن منذ 3 فجرا أمام منزل المشتبه بهم.

و أكدت نفس المصادر أن نجاح العملية يعود لمعلومات دقيقة وفرتها مصادر الشرطة القضائية عن تواجد “و.م” و رفقائه بالمنزل المذكور.

كما أكدت مصادر لزايو سيتي، أن “و.م” و هو محل 19 مذكرة بحث في قضايا مخدرات و محاولة قتل لم يبد اي مقاومة لحظة القبض عليه.

هذا مع العلم أن عناصر الأمن داهمت عدة مرات خلال الشهور و الاسابيع الاخيرة مواقع عمله، بأحياء “اولاد لحسن” و “البستان” و “تاويمة” و مؤخرا “بعاريض” دون أن تتمكن من إعتقاله بسبب ذكاءه و حذره و استعماله أعوان مراقبة و سيارة دفع رباعي ذات محرك قوي للهروب من المداهمات.

هذا و وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه، برفقة ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، من بينهم فتاة، وذلك بعدما تم العثور بحوزتهم على 207 غراما من مخدر الكوكايين، و26 قرصا مخدرا، وسكينين، وخمس موازين كهربائية، وسبع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وأضاف البلاغ أن إجراءات التنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أوضحت أن المشبه فيه الرئيسي كان يشكل موضوع 19 مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، ومذكرة بحث وطنية صادرة عن الشرطة القضائية بالناظور للاشتباه في تورطه في محاولة القتل العمد.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه ومرافقيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، أو التي يحتمل أن يكونوا متورطين في اقترافها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.