لقاء خاص: زايوسيتي في ضيافة رئيس وكاتب عام نهضة زايو لكرة اليد - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

لقاء خاص: زايوسيتي في ضيافة رئيس وكاتب عام نهضة زايو لكرة اليد

آخر تحديث : الأربعاء 7 فبراير 2018 - 2:40 مساءً
2018 02 05
2018 02 07

زايوسيتي.نت: حاروهم سعيد قدوري / تصوير : عبد الجليل بكوري

خلال حلقة اليوم من برنامج “لقاء خاص” تنقلت كاميرا زايوسيتي.نت إلى منزل رئيس نادي نهضة زايو لكرة اليد، السيد مخلص بلجرو، لإجراء لقاء معه حول الأحداث الأخيرة التي عرفتها مباراة النهضة ضد نادي جمعية تازة.

اللقاء كان مناسبة تحدثنا خلالها للعضو النشيط داخل المكتب المسير للفريق، السيد إبراهيم الماحي، والذي حاول من خلال حديثه ربط الماضي القريب بالحاضر، حيث استحضرنا معه الخطوات الأولى لتأسيس الفريق، والنجاح الذي حققه الموسم الفارط، وما ينتظره خلال الموسم الحالي.

ومن أهم محاور اللقاء؛ تلك التي تطرق خلالها رئيس الفريق لإصابته بكسر على مستوى الركبة استدعى إجراء عملية جراحية بإحدى مصحات الدار البيضاء، حيث سرد بالتفصيل الاعتداء الذي طاله من قبل عناصر من جمعية تازة. موردا آخر تفاصيل القضية التي بدو أنها ستتخذ أبعادا أكبر.

زايوسيتي.نت استغلت فرصة تواجد كاتب عام الفريق، إبراهيم الماحي، والذي سلط الضوء على البداية المتعثرة للفريق، وكيف كانت النهضة قاب قوسين أو أدنى من دخول النفق المظلم، لولا تدخل بعض الأطراف التي ذكرها بالاسم.

كل هذا وذاك تابعوه معنا عبر الحوار الشيق التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • Bchifae mokhlis khoya

  • حوار شيق بكل المقايس اللهم إشفي أخونا مخلص بلجرو

  • ملاحظة فقط عند تقديم سعيد قدوري الضيوف لم يذكر السيد كريم معطلة ما محله من الفريق نلاحظه موجود و لكن المنشط البرنامج لم يذكره و لا يقدمه للمشاهدين ….علامة استفهام هل هو فقط كمشاهد أو ماذا نلاحظ تفسير السؤال و شكرا ….و مسيرة موفقة و نتمنى الشفاء العاجل للاخ مخلص و تحية رياضية للإخوان و الحضور.

  • آمين ياأخي جزيل الشكر

  • Rabi ychafik khoya mokhlis natmana rabi ychafik akhoya la3ziz