إقالة إدريس عبيس من تدريب نهضة زايو بعد توالي النتائج السلبية - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

إقالة إدريس عبيس من تدريب نهضة زايو بعد توالي النتائج السلبية

آخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 3:58 مساءً
2018 02 04
2018 02 05

زايو سيتي.نت: سعيد قدوري

بعد توالي النتائج السلبية، قرر المكتب المسير لنهضة زايو لكرة القدم إقالة المدرب إدريس عبيس من منصبه، وذلك على بعد ثمان دورات من انتهاء بطولة القسم الوطني الثاني هواة.

فبعد انتهاء مباراة يوم أمس ضد نادي الفنيدق والتي انتهت بالهزيمة بهدف لصفر داخل الميدان، عقد المكتب المسير اجتماعا طارئا بالمدرب، خلص إلى الاتفاق على فسخ العقد الذي يربط الطرفين.

وينضاف المدرب عبيس إلى المدرب عبد الله مصدق الذي تمت إقالته قبل انتهاء مباريات الذهاب بسبب تدني مستوى الفريق. بينما يعمل المكتب المسير حاليا من أجل إقناع المدرب السابق للنهضة، رشيد بغدادي، لتولي مهمة المدرب فيما تبقى من الدورات، خاصة أن ذلك بات مطلبا للجماهير المشجعة للفريق.

وتعيش نهضة زايو أزمة لم تعشها منذ مدة، فرغم الاعتمادات المالية التي يتم رصدها من قبل المجلس الجماعي لزايو، وكذا الدعم المحصل عليه من قبل الجامعة، لم تجد النهضة طريقها نحو النتائج الإيجابية، رغم مجهودات المكتب المسير في توفير الأجواء اللازمة للنجاح، من خلال التعاقد مع مدربين متمرسين وفتح المجال أمامهم للتعاقد مع اللاعبين الذين يروهم مناسبين لخططهم، غير أن النتائج باتت تدعو للقلق.

ودقت نتيجة يوم أمس بأحفير ناقوس الخطر حول الوضعية التي بات يعيشها الفريق، خاصة أن المباريات المتبقية تعتبر جد صعبة، حيث سيرحل لمواجهة متصدر الترتيب نهضة مارتيل، وثاني الترتيب دفاع حمرية، كما سترحل لمواجهة نهضة تاوريرت القوي بميدانه، بالإضافة إلى تنقلها لمواجهة الفريق الباحث عن النجاة أمل الحاجب. وحتى الفرق التي سيتم استقبالها تشكل أحد أقوى فرق هذا الموسم، وعلى رأسها؛ حسنية كرسيف الثالث، وقدس تازة الرابع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • نتيجة التسيير العشوائي و الارتجآلية. ..يجب على المكتب المسير أن يستقيل

  • السلام عليكم
    في رئي إقالة المكتب المسير هناك آناس لا علاقة لهم ب…………!!
    اتمنى من الاخ والصديق علي العلوي و رشيد بغدادي ان يعودوا الميدان لانقاذ ما تبقى ،

  • مدينة مؤامرات من ساسها لراسها.لماذا تسلم الكرة

  • Hamdolah wald zaio 3raf wlad zaio ncha alah rachid bardadi howa alhal almonasib la nahda f hd wakt

  • المكتب اولا ثم المدرب و من ثم البحث عن مدرب كفؤ ….

  • Na3am inaho modarib kabir lakad wakafa ma3a alfarik

  • ممكن أن يكون الحل عند رشيد بغدادي فلما لا التعاقد معه من جديد خصوصا وأنه من بين الذين صنعو النعضة