تصريح مفاجئ لزيدان: ” جهزت نفسي للرحيل عن ريال مدريد “ - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

تصريح مفاجئ لزيدان: ” جهزت نفسي للرحيل عن ريال مدريد “

آخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 6:48 مساءً
2018 01 08
2018 01 09

عثمان رضى

قال زين الدين زيدان، المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه واع جدا بقيمة الضغط المسلط عليه، وعلى جميع اللاعبين، وبات جاهزا لجميع الاحتمالات مع فريق ريال مدريد، بما فيها الرحيل والإقالة، بعد تواضع مستوى النادي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وابتعاده بفارق كبير عن متصدر الدوري.

وقال زيدان، في حوار له مع صحيفة ” فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الاثنين، على هامش تتويجه بجائزة أحسن مدرب فرنسي سنة 2017، إنه يعلم جيدا أنه لن يعمر طويلا في نادي ريال مدريد، ” أنا الآن أصبحت زيدان المدرب وليس زيدان اللاعب، ولست محمي من أي جهة معينة، بل إن النتائج هي التي تحدد مصيري مع الفريق”. وصرح المدرب الفرنسي، في المناسب ذاتها، ” أعي جدا قيمة المسؤوليات والضغوطات المسلطة علي، لكني أضع هذه الصغوطات جانبا، فحين أصل إلى المنزل أنهي كل ارتباطي بعملي، وتكون عائلتي هي اهتمامي الأول، هذه الأمور مهمة أيضا بالنسبة لي”.

ولمح زيدان إلى آنه لا يهتم لأمر رحيله عن النادي، إذ قال أيضا ” صحيح هناك العديد من المدربين، الذي لا يحبدون مغادرة فرقهم، خاصة فريق كريال مدريد، لكني صراحة أعتبر الأمر عادي، لا بد يوما أن أغادر، ولا يمكنني أن أبقى في ريال مدريد لعشر سنوات كاملة”.

تصريحات زيدان، تأتي في ظل تزايد الضغط عليه، بسبب ابتعاد الريال عن المنافسة على اللقب، وتواضع مستوى الفريق هذا الموسم، في الدوري الإسباني الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.