وزير العدل محمد اوجار يحل بالناظور - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

وزير العدل محمد اوجار يحل بالناظور

آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 3:44 مساءً
2018 01 07
2018 01 08

زايو سيتي .نت:

استعدادا للمؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي سيعقد بوجدة يوم 20يناير الحالي،عرف مقر الحزب بالناظور لقاء اعداديا من اجل انجاحه،برئاسة وزير العدل محمد اوجار و عضو المكتب السياسي عبد القادر سلامة.

وقد حضر هذا اللقاء منسقو الحزب على مستوى جهة الشرق،حيث تم الاتفاق على كل الترتيبات التقنية والسياسية والتنظيمية الكفيلة بإنجاح المؤتمر.

هذا المؤتمر سيتراسه عزيز أخنوش رئيس الحزب وسيعرف مناقشة قضية مهمة الا وهي هوية الحزب في ظل التوجه الجديد الذي سيسلكه الحزب في المستقبل خاصة ما يتعلق بالديمقراطية المجتمعية.

وعلى هامش اللقاء التنظيمي كان لوزير العدل لقاءات مع ممثلي الحزب باقاليم الجهة وحوار هادف مع شباب ونساء الحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • أنصار حزب الاستقلال نراهم اصابتهم الهيستيرية

  • المرجو من السيد الروووز أن يتطرق مع وزير العدل إلى ما وصلت إليه أوضاع ممتهني التهريب المعيشي والمعانآت التي يعيشونها جراء دخول أصحاب النفوذ والسياسيين بين قوسين في تضييق الخناق على الطبقة الكادحة والهشة التي تبحث عن أبسط مورد لقوت يومها

  • أهلا وسهلا صاحب …. أينما حل والنكسة بجانبه أقول لك من هذا المنبر ناقش وزير العدل في قضية التهريب المعيشي وما ألت أﻷوضاع لسكان اﻹقليم مع إغلاق باب بني انصار وقضية الزلزال الذي ضرب جماعة بوعرك بكتابها وإستقالة أحد مصابيحها ولن أنسى ان تقدم له تقرير من خلال مساندتك للسنبلة وماذا حصدت في قعر دارك وانت الذي وعدت السنبلة ب3500 صوت أين هي ياروز