المجلس الجماعي لأركمان يعقد دورة فبراير 2016، السوق الأسبوعي ودار الجماعة أبرز نقط جدول الأعمال

آخر تحديث : السبت 6 فبراير 2016 - 7:01 مساءً
2016 02 05
2016 02 06

محمد علالي

عقد المجلس الجماعي لأركمان بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة صباح الخميس 04 فبراير 2016، دورة فبراير العادية برآسة النائب الأول السيد أحمد بوخزر وبحضور قائد قيادة أولاد ستوت الى جانب أعضاء المجلس وممثلي المصالح الخارجية وعدد من ممثلي المجتمع المدني و مواطنين من أبناء المنطقة وغاب عن الجلسة ممثلين عن التجهيز والماء الصالح للشرب.

وقد أنهى المجلس الجزء الأول من أشغال دورته العادية بالمصادقة على ثلاثة نقط فقط بينما تم تأجيل بقية النقاط الى الجلسة الثانية المنتظر عقدها يوم الخميس المقبل 11 فبراير 2016 على العاشرة صباحا بالمركب الثقافي بتعاونية الفتح وذلك لغياب مسؤولين اقليميين وجهويين للتداول والنقاش بخصوص عدد من النقط .

وأهم ما ميز الجلسة الأولى هو المصادقة بأغلبية الحاضرين على النقطة الأولى المتعلقة ببرمجة الفائض المالي برسم السنة المالية 2015 ، وصادق المجلس كذلك على النقطة المتعلقة بكناش التحملات الخاص بكراء السوق الأسبوعي والأخرى المتعلقة بتحديد منطقة التحفيظ الجماعي بالجماعة فيما تم تأجيل بقية نقاط جدول أعمال الدورة الى الجلسة المقبلة وعلى رأسها النقطة المتعلقة باحداث دار الجماعة ومستودع جماعي .

الجلسة عرفت نقاشا مستفيضا لمختلف نقط جدول الأعمال و بحضور مكثف لساكنة أركمان حيث رابط عدد كبير منهم في أماكنهم رغم ضيق القاعة لمتابعة أشغال المجلس واكتشاف مستوى الخطاب السياسي للمستشارين ومعرفة جديد تدبير الشأن العام المحلي ..

المجلس الجماعي لأركمان (1) المجلس الجماعي لأركمان (1)
المجلس الجماعي لأركمان (2)
المجلس الجماعي لأركمان (3)
المجلس الجماعي لأركمان (4)
المجلس الجماعي لأركمان (5)
المجلس الجماعي لأركمان (6)
المجلس الجماعي لأركمان (7)
المجلس الجماعي لأركمان (8)
المجلس الجماعي لأركمان (9)
المجلس الجماعي لأركمان (10)
المجلس الجماعي لأركمان (11)
المجلس الجماعي لأركمان (12)
المجلس الجماعي لأركمان (15)
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.