قتيلين وجريح في حادث سير بالطريق الرابطة بين أركمان ورأس الماء

آخر تحديث : الأحد 20 يناير 2013 - 5:57 مساءً
2013 01 19
2013 01 20
زايو سيتي نت – جواد فشتالي
وقعت مساء يومه السبت 19يناير 2013على الطريق الرابطة بين  رأس الماء وأركمان وبالضبط بجماعة البركانين حادثة سير خطيرة أدت إلى وفاة إمرأتين  على الفور إحداهما  سيدة حامل.
جدير ذكره أن الحادث وقع بين حافلة للركاب كانت قادمة من مدينة وجدة في اتجاه الناظور بدون ركاب , وسيارة من نوع مرسدس متجهة صوب رأس الماء .
فبهذا الحادث قد ارتكب سائق الحافلة خطأ لايغتفر حينما حاول تجاوز شاحنة كبيرة وفي مكان منعرج وخط متصل وتفاجئ بعد ذلك بالسيارة وقد أدى ذلك إلى إصطدام قوي توفين خلاله سيدتين وأصيب سائق السيارة بكسور خطيرة على مستوى اليدين والرجلين وتم نقله  على الفور صوب المستشفى الحسني بالناظور لتلقي الإسعافات الأولية , كما تم  نقل المتوفيتين إلى مستودع الأموات .وإنا لله وإنا اليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • في نفس اليوم وبين زايووباراج الدرك الملكي بملوية داست سيارة لمقيم بالخارج رجلا مسنا وهو المخطىء لانه كان يمشي وسط الطريق.وقد نقل جيا الى مستشفى زايو

  • إن لله وإن إليه راجعون ،،، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
    الفاتحة لاموات المسلمين

  • إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر لهما وارحمهما وعافهما واعف عنهما وأبدلهما دارا خيرا من دارهما وأهلا خيرا من أهلهما وأسكنهما فسيح جناتك آمين

  • عاااااجل الله اكبر. الله اكبر حادثة هنا وأخرى هناك نعم بعد اركمان راءس الماء جاء الدور على مريرت حادث مروع وقاتل انقلاب حافلة واكثر من 15 قتيل وعدد كبير من الجرحى انه يوم اسود جديد زائد موت العداء العالمي كومري في حادثة سابقة هذا اليوم بنية تحتية مهترئة اكل عليها الدهر وشرب اللهم ان هذا منكر منكر منكر على وزير الطرق والمواصلات الاستقالة فورا فورا .. اللهم ارحم هؤلاء الابرياء

  • ان لله و ان اليه راجعون

  • يجب معاقبة سائق الحافلة بتهمة القتل العمد

  • ان لله و ان اليه راجعون