الصحافة الإسبانية تؤكد أن فريق برشلونة كان في نزهة أمام الرجاء البيضاوي، ثمانية لصفر - zaiocity.net | زايوسيتي.نت

الصحافة الإسبانية تؤكد أن فريق برشلونة كان في نزهة أمام الرجاء البيضاوي، ثمانية لصفر

آخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 12:10 مساءً
2012 07 29
2016 07 23

كتبت الصحافة الإسبانية أن فريق برشلونة كان في نزهة في مباراة كرة القدم التي واجه فيها فريق الرجاء البيضاوي في مدينة طنجة وانتهت بثمانية أهداف لصفر لصالح الكاتالانيين، وأبرزت دعم جمهور شمال المغرب للفريق الإسباني.

وجرت المباراة في ملعب طنجة الدولي ليلة أمس بين برشلونة بنجمها الكبير ميسي والرجاء البيضاوي. وكانت آخر زيارة لبرشلونة للمغرب في السبعينات. وكانت المفاجأة الكبرى أن الدعاية التي أقيمت تحت يافطة تكريم اللاعب المخضرم الظلمي كانت خدعة كبيرة، حيث لم يتم تكريم اللاعب نهائيا. وانتقدت الصحافة الإسبانية الأسعار المرتفعة للمباراة والتي تراوحت ما بين 200 درهم وألفي درهم في بلد فقير الدخل، وأكدت أن ذلك كان من أسباب غياب الجمهوري.

وهذه أول مرة يلعب فيها فريق اسباني كبير في الخارج ونصف مدرجات الملعب فارغة. وحول الجمهور، أبرزت الصحافة أن جمهور طنجة وشمال المغرب عموما قام بتشجيع الفريق الكاتالاني ضد فريق الرجاء. والنتيجة هي ثمانية أهداف لصفر كانت” سجل ميسي ثلاثة أهداف وأليكسيس هدفين وغوميز وألفيس دوفولو هدف في حين لم يسجل الهولندي من أصول مغربية إبراهام أفلاي أي هدف.

وكان العنوان الأبرز في مختلف وسائل الاعلام هو “حفل بين ميسي وأليكسيس”، بسبب اقتسامهما الأهداف، وكتبت جريدة الموندو “برشلونة في نزهة أمام الرجاء” في حين كتبت وكالة إيفي مقالا نشرته مئات من وسائل الاعلام الإسبانية يؤكد أن برشلونة قدمت درسا في كرة القدم للرجاء حتى عندما انسحب كل النجوم وبقي فقط اللاعبون الشبان في مواجهة فريق الدار البيضاء.

ألف بوست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • asaraha abka fya alhal bazaffffffff mali makamloche 10-0

  • الشوهة ،، الحمد لله البرصآ لعبت بالشبآب فقط بين قوسين لبزآوز
    امآ لوكآن البرصآ نيشآن لوزك، 20 0