معطلو الناظور في الشارع العام للأسبوع الثاني على التوالي

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يوليو 2012 - 7:56 مساءً
2012 07 03
2012 07 03

متابعة:

عقب الجمع العام العادي الأسبوعي لفرع الناظور الكبير التابع للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب،المنعقد يوم السبت 30 يونيو 2012م بمقر اتحاد المغربي للشغل بالناظور ، وبعد مناقشة مستفيضة لواقع ومستقبل الجمعية ، أصدرت بالمناسبة لجنة الإعلام والتواصل بلاغا للرأي العام ، توصل الموقع بنسخة منه .

إنطلاقا من روح البلاغ فيبدو أن الفرع وبعد إستمرار سياية المماطلة والتسويف من قبل القائمين على الشأن المحلي ، فقد خلص الجمع العام إلى تسطير برنامج نضالي على الشكل الأتي :

 

–          يوم الأربعاء 04 يوليوز 2012م على الساعة السادسة مساءا ، وقفة إحتجاجية بساحة مارتشيكا متوجة بمسيرة شعبية في إتجاه عمالة إقليم الناظور.

–          يوم الجمعة 06 يوليوز 2012م على الساعة الرابعة بعد الزوال ، وقفة إحتجاجية أمام عمالة الناظور متوجة بمسيرة شعبية .

وحسب المتتبعين لقضايا المعطلين ، فإن هذا البرنامج للأسبوع الثاني على التوالي يهدف إلى الضغط أكثر لدفع المسؤولين على الإستجابة لمطالب المعطلين المتمثلة في حقهم في الشغل القار والعيش الكريم ، وتنفيذ الوعود الممنوحة للفرع . . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.