تهنئة للتلاميذ الناجحين في إمتحانات الباكالوريا بزايو

آخر تحديث : السبت 30 يونيو 2012 - 11:37 صباحًا
2012 06 30
2012 06 30

تتقدم جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية حسان بن ثابث بزايو , بأحر التهاني للتلاميذ الناجين في الدورة العادية لإمتحانات الباكالوريا , وتتمنى حظا سعيدا للمستدركين في الدورة الإستدراكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات12 تعليق

  • السلام عليكم تحية لاخ عبد الحفيط معك حق … اقول اتلميذ حسان بن ثابت اكتب في الوساخ قبل ان تتكلم لانك ما زلت صغيراااا جدا لتتذخل في هذه المواضع تحية نضالية لاخوة الاكرام واسف ان ازعجتك …

  • اولا تحية جد حارة اريد ان اصحح المعطي لاخ تلميد من ثانوية حسان بن ثابت
    نقول الجمعية ولا الجمغية تحية لاخ عبد الحفيد اربيب معك حق الجمعيات تضهر في المناسبات فقط واريد ان اقول تلميد من ثانوية حسان بن ثابت انك على خطا عبد الحفيط ليس بمشاغب اولا بل له غيرة على التلاميذ من ذاخل الثانوية فهو يطالب بحقوقيهم تحية عبد الحفيط ……

  • غزيزيwalad 3alisi اذا كنت انا محرض من طرف او اخر فما موقعك انت .
    الراي حر و انا ملتزم باخلاقياته ،انا لست مشاغبا و لامحرضا ولا مسخرا بل تلميذ مجتهد و حصلت على شهادة البكالوريا بميزة مستحسن ، اما ان كنت من بين التلاميذ المتواجدين في الصورة في الوقفات الاحتجاجية فلا يعبر الا عن مدى ارتباطي بالحقوق الممنوحة للتلاميذ عامة.
    اما كلامي الموجه الى الجمعية فهو انتقاد للعمل ، فلا حق لاحد منا مصادرة راي الاخر.

  • نحن نشكر جمعية الاباء خاصة العموري والصفصفافي على المجهودات التي يبدتونها وخير دليل نسبة النجاح اما اتمدعو عبد الحفيض فلو كان مجتهد لنجح ……..اما كونه مشاغبا ومحردا على الشغب ومسخرا من طرف بعض المحسوبين على التعليم…………….فهدا هو جزاؤه

  • يا اخي الكريم اد كنت لا تجتهد فهل تريد من الجمغية ان تتدخل وتتوسط للك مع النيابة لتنجح انت ها ها ها ها

  • مالنا احنا الي ساقطيـــن ما نسالوووش
    مبروووك عليكوم كنا بغينا ناخذوآ شي باك ثآلث ساعا ما كتابشي حضاونآ العديآآن ،،

  • نشكر الجمعية على التهاني . لكن انا كتلميذ من داخل الاسوار اريد ان اوضح لزوار زايو سيتي ان الجمعية اصبحت تظهر في المناسبات فقط كما ظهر مؤخرا ع القادر الصفصافي في زايو سيتي ليبين للعموم انه قائم بواجبه واقول له اننا لا نراك الا في المناسبات كي تقص للمشاهدين اقوالك التافهة و كذللك ا باقي اعضاء الجمعية ولم نرى اي شيء منها كما انها لم تستطيع حل المشاكل المتراكمة داخل المؤسسة التي اصبحت مجرد ساحة الصراعات و المشاكل بسبب تعدد الانتماءات الكل يريد ان يفرض وجوده داخل المؤسسة.ومن هذا المنبر اوجه نداء للاباء بالخصوص و تلاميذ الثانوية المقهورة و الشباب و الاساتذة و المجتمع المدني و الهيئات السياسية و الحقوقية التدخل من اجل انقاذ الثانوية و التلاميذ من تلاعبات الجمعية مع اختيار اباء يستطيعون تحمل المسؤولية الكاملة من اجل حل المشاكل و الوقوف على ملف الثانوية المهربة و مساعدة التلاميذ في محنهم .و من هنا اقول ابتعدوا على المنابر الاعلامية انكم عاجزون على تحمل المسؤولية .

  • تهانينا لجميع التلاميذ وألف ألف مبروك للناجحين وحظا موفقا لمن لم يحالفه الحظ.
    لا بأس ولا تيأسوا يا شباب
    il n’est jamais trop tard pour commencer

    اطلب من مخترع دوليبران ان يعطينا المواد التي استخدمها في اختراعه حتى اتمكن من اختراع دواء يساعد على النجاح.

  • من القلب الى القلب مبرووووووووووك
    الله يرضى أعليك

  • يتقدم مخترع دوليبران هو كذلك بأحر التهاني للتلاميذ الناجين في إمتحانات الباكالوريا بمدينة زايو, ويتمنى حظا سعيدا لمن لم يساعده الحظ في الدورة الإستدراكية القادمة ان شاء الله .
    وشكرا لزايو سيتي

  • يتقدم الحاج محمد البالي من المانيا هو كذلك بأحر التهاني للتلاميذ الناجين في إمتحانات الباكالوريا بمدينة زايو, ويتمنى حظا سعيدا لمن لم يساعده الحظ في الدورة الإستدراكية القادمة ان شاء الله .