حفل توزيع درجات نارية عازلة للحرارة بمدينة زايو في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ” صور وفيديو “

آخر تحديث : الجمعة 29 يونيو 2012 - 9:34 صباحًا
2012 06 27
2012 06 29

زايو سيتي نت – محمد الحيمر

إحتضنت قاعة الإجتماعات ببلدية زايو مساء يوم الثلاثاء 26 يونيو 2012 , فعاليات حفل توزيع دراجات نارية مجهزة بصناديق عازلة للحرارة لفائدة 12 بائعا للسمك .

المشروع موضوع شراكة بين جمعية حماية المستهلك والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس البلدي لزايو .

وقد ساهمت فيه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بغلاف مالي قدر ب 112000 درهم  , في حين ساهمت البلدية 15000 درهم , الجمعية 15000 درهم , المستفيديون ب 2000 درهم .

جدير بالذكر أن حفل التوزيع حضره السيد رئيس المجلس البلدي لزايو , رئيس جمعية حماية المستهلك , رئيس جامعة حماية المستهك ,  السيد محمد بوجيدة عضو المجلس الإقتصادي والإجتماعي , باشا المدينة , وبعض فعاليات المجتمع المدني .

وأعرب مجموعة من المتدخلين أن المبادرة ستساهم لامحالة في تحسين الوضع الإقتصادي والاجتماعي للمستفيدين , كما أنها ستعمل على وصول السمك إلى ساكنة العالم القروي في ظروف جيدة وجودة عالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • لا تعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطادها

  • الطيور على أشكالها تقع ..!

  • لفائدة 12 بائعا للسمك. كما أنها ستعمل على وصول السمك إلى ساكنة العالم القروي في ظروف جيدة وجودة عالية ..السؤال والجواب ؛ما هو ألسّمك.السمك يقتصر على السردين .الثمن ؟هذا هو المهم .زعما صحاب لمدينة راه غير ياكلو سردين .عفوا السمكـ .آه يابلادي خيرك لغيرك .

  • ان كنت في المغرب فلا تستغرب

    فقدنا التقة في الاصلاح في هذا البلد، نفس العقليات الت ي كانت لا زالت تسير الدولة بنفس اسلوب البصري لم بتغير شيء، اللهم الطف باهل هذا البلد

  • had chi ri bal 3araf…makayanche tama chi bobri?

    • assir alkambou hadak achi alli kata3rfou ghi alhadra alghawya sir taghdam a3la rassa il alkit chi ghadma falmawkaf ghalli a3lik site dyal zaio city tranquille rah daroum lannass alkaryin machi albougarn abhalak

  • mabrouk

  • اذا احبك الملايين فانا من بينهم واذا احبك واحد فاعلم انه انا وان لم يحبك احد فاعلم انني مت

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    أحاديث كثيرة جاء بها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم يؤكد فها على أهمية التعاون ومساعدة الآخرين ومدّ يد العون لهم. حتى إن النبي الكريم اعتبر أن الإيمان لا يكتمل حتى تحب لأخيك ما تحبه لنفسك!! واعتبر أن الذي ينام وجاره جائع وهو يعلم فهو ناقص الإيمان، ومن زاره ضيف ولم يكرمه فهو ناقص الإيمان…

    يقول عليه الصلاة والسلام: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) . ويقول أيضاً: (المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة) ].

    هذا حديث عجيب ندرك من خلاله مدى اهتمام النبي بمساعدة الآخرين وحب الخير لهم، حتى إن النبي اعتبر أن أي عمل تقوم به تفرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا أو تستر عليه عيباً أو تقضي له حاجة… فإن الله سيعطيك من الأجر أضعاف ما قمت به في الدنيا.