تحت مفعول مخدر القرقوبي، شاب يهدد بتفجير نفسه، بالناظور

آخر تحديث : الثلاثاء 26 يونيو 2012 - 3:12 مساءً
2012 06 25
2012 06 26
عاشت ساكنة حي الكندي وتحديدا قرب مؤسسة الرسالة بالناظور، ليلة أمس البارحة، على أعصابها، إثر إقدام مواطن في الثلاثينات من عمره يقطن الحي ذاته، على التهديد بتفجير نفسه بواسطة قارورة غاز من الحجم المتوسط كانت بحوزته، وسط هلع وفزع شديدين للسكان، ما حذا بعناصر أمنية بمختلف تلاوينها إلى الحضور على وجه السرعة إلى عين المكان.
وحسب إفادات مواطنين واكبوا تفاصيل الحدث إلى آخره، فإن المواطن الذي لم يمضي بعد عام على حلوله للاستقرار رفقة عائلته بالناظور قادما إليها من مدينة فاس، فقد كان فاقدا للوعي تماما بسبب تعاطيه حينها لحبوب الهلوسة ( أقراص القرقوبي ).
هذا وقد أدى رشق المواطنين له بالحجارة بعدما تمادى في غيّه طيلة ما يقارب الثلاث ساعات، إلى الحؤول دون الإتيان على إتمامه فعلته، عندما دفع به ذلك إلى الفرار صوب محل سكناه للاختباء فيه لمّا تصاعد غضب الشارع الذي كان مسرحا لهذا الحدث. فيما تمّ إيقافه واقتياده معية سائر أفراد أسرته لتحرير محضر بهذا الخصوص قصد إحالته على أنضار النيابة العامة للبت فيه..

الناظور / بدر أعراب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • بدلا من أن يأتي إلى مدينة الناظور علماء أجلاء أو مثقفون نبلاء نرى العكس اشماكرية والمتسولين وقطاع الطرق اللهم استرنا يارب واهد كل مسلم إلى السبيل المستقيم .

  • raj3o azbal alfas khanzo nadour wchamal kamal tfooo.