إعتقال عصابة إجرامية بزايو متخصصة في ترويج المخدرات والخمور

آخر تحديث : السبت 23 يونيو 2012 - 4:25 مساءً
2012 06 22
2012 06 23

البوطيبي محند

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بزايو التابعة لمحاربة المخدرات يوم الاربعاء 20 يونيو 2012  من إعتقال ستة أشخاص في حالة تلبس بحي أقراقشة ,المقسم الى قسمين النصف الاول يقع تحت نفوذ الدرك الملكي بأولاد ستوت ,  والجزء الثاني  يقع تحت نفوذ الامن الوطني بزايو .

ويتعلق الأمر بكل من  المدعو ج. م. من مواليد 1980 يسكن بحي سدي عثمان بزايو والثاني المدعو .ل. م. من مواليد 1967 يسكن بحي أقراقشة بزايو والثالث المدعو . ل. م. من مواليد 1985 يسكن بحي أقراقشة  والرابع المدعو . ب.م. من مواليد 1982 يسكن بحي سدي عثمان والخامس المدعو . ه. ع من مواليد 1987 يسكن بحي أقراقشة  والسادس المدعو م. ل. من مواليد 1981 يسكن بحي أقراقشة

بعد ما وردت أسمائهم في عدة محاضر الشرطة المذكورة , لهذا أعطى رئيس الشرطة تعليماته وأنطلقت حملة تمشيطية بالحي توجت بالقبض  على المشتبه بهم , وبعد تتبع تحركاتهم المشبوهة والتعرف على هوية الفاعلين في البيع والشراء في الممنوعات منها الشيرا والكيف وبيع الخمور.

وأستطاعت  الشرطة المحلية بزايو بتحديد مكان تواجدهم , وتم وضع نقطة المراقبة وتمت مباغثتهم وهم في غفلة  .

وقد أسفرت المصيدة عن اعتقال الستة المذكورين في حالة تلبس وبحوزتهم 1 كيلو غرام من الشيرا على شكل قطع جاهزة للبيع,  وصفيحة من مخدر الشيرا , و1 كيلو غرام من القنب الهندي كانت مجزئة على شكل قطع كانت جاهزة للبيع وكمية هامة من الخمور المهرب كان في قنينات بلاستيكية من سعة لتر ومن سعة نصف لتر كانت معدة للترويج , إضافةإلى  ثلاثة سكاكين من الحجم الكبير تشبه السيوف .

وتم اقتيادهم الى مخفر الشرطة القضائية لاستكمال البحث معهم,   تبين كانو شركاء في الاتجار المخدرات بكافة انواعها وبيع , وكما أعترفو بالمنسوب اليهم وتم احالتهم يوم الجمعة 22 يونيو 2012 على وكيل الملك بابتدائية الناظور من أجل تكوين عصابة اجرامية والاتجار  والترويج المخدرات منها الشيرا والكيف وبيع الخمور والاعتداء على المارة وأمر وكيل الملك بأعتقال الجميع ووضعهم بالسجن المدني بالناظور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • لماذا شكر السلطات و تثمين عملهاـ أليس عملها هذا واجب عليها و تنال عليه أجرا معلوما و لا بغيتو يبقاو جاسين فالكوميساريا عاطيينها غير للراحة و التبركيك ينوضو يخدمو شويا راهم عطاو الريحة فهاد الكوميساريا إيوا مزيان

  • wir bedanken die beamten fur das zuzamen arbeit naturlich mit unserem volke gegen die kriminal wachokra liman haraba haola2 almojrimin

  • muy bien exo. ewa hakda marramarra baynolina 7annat yadikoum (al amn) ewa natmana yab9aw fai9in o mayna3souchy.

  • السلام عليكم
    نثمن عمل السلطة على هذا العمل الجليل ونحن لكم شاكرين .وفي نفس الوقت نطالب الحكومة أن تقضي على هذه المصيبة في مكان زراعتها .
    مادامت الدولة سمحت بزراعتها فهذا سماح ضمني بترويجها .أما الخمور فهل محرمة وممنوعة بزايو ومسموح بها في باقي المدن .على سبيل المثال بركان توزع فيها بالشاحنة كباقي المشروبات الأخرى .إما أن تمنعوا الكل أواتركوا الكل لاكذب لانفاق .

  • das habt ihr super gemacht ich hoffe das alle mal geschnappt werden zaio ist schlimm geworden schade echt ob junge oder mädchen lah iahdihum uasalam ualaikum

  • تشكراتنا على هذا العمل الذي قامت به مفوضية الشرطة ولكن هناك أماكن أخرى يجب القضاء عليها ولكم منا ألف شكر على عملكم النبيل هذا الذي لايجازيكم به إلا الله .

  • twahachte bouyafar sif hada