جمعية حاسي بركان للتنمية و التضامن تساهم في فك العزلة بتعاون مع المجلس القروي

آخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2012 - 9:03 مساءً
2012 06 21
2012 06 21

ساهمت جمعية حاسي بركان للتنمية و التضامن في فك العزلة على مجموعة من الفلاحين الكائنة أراضيهم الفلاحية بالمكان المسمى”الدخلة”و قد استفاد من هذه العملية مجموعة من الفلاحين يقطنون بحاسي بركان المركز القديم و مجموعة لفرارش و ذلك بالتعاون مع المجلس القروي بجماعة حاسي بركان باستعمال آلة “الجرافة” بناء على الطلب الذي و جهته الجمعية للمجلس القروي بتاريخ 07/05/2012 و الذي تم تسجيله في نفس التاريخ بمكتب الضبط تحت رقم 221 .

علما أن عملية فك العزلة تم انجازها في ظروف اتسمت بروح التعاون بين الشريكين و مجموعة من السكان المستفدين من هذه العملية و من المنتظر أن تعمل الجمعية في إطار التعاون الثنائي مع المجلس القروي على استكمال عملية فك العزلة بنفس المنطقة في مرحلتها الثانية.كما لا تفوت الجمعية الفرصة للتقدم بجزيل الشكر للسلطة المحلية على تعاونها الواضح في مجمل أنشطتها.

عن لجنة الإعلام و الاتصال و العلاقات العامة بالجمعية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • khalliwhom isawbo lijat tanfa3 malna 3la had al7al hada 3ando 9anon had ljam3ya mama3rofach fi9o ala3rab ch7al ghadi tab9aw 7adyin ba3dkom alba3d mal alhandya hadik tri9 sawboha onta malk 7it nta 3andak dar f center ohadok pobrya okatsalli katamchi ljama3 bwajhak 7mar . daba isawabha allah oykhallas kol wa7ad siro tsalliw lafjar odir fin trawa7 khalli khotak almassalmin gol allah i3awan . iwa allah yastar

  • هذا كليع الهندية ماشي فك العزلة ؟؟؟؟؟؟؟

  • هل هذه الجمعية قانونية ؟
    اضن انكم تغردون خارج السرب

  • لماذا تم نم ارجاع الجرافة على وجه السرعة الى مرأب الجماعة بمجرد اتصال هاتفي لمستشار الحي المذكور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • يا للعجب
    هل نزع الاشواك والهندية من الطريق يعتبر فكا للعزلة ؟
    اذا لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم