العامل الإقليمي يجتمع مع مكتب جمعية المعطلين لزايو , ويكلف لجنة يترأسها الباشا لمتابعة ملفهم

آخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2012 - 11:09 مساءً
2012 06 19
2012 06 20

زايو سيتي نت

على إثر الوقفة الاحتجاجية التي قام بها المعطلون , يوم الإثنين 18 يونيو 2012 ,  بالطريق المؤدي لحي معمل السكر , إجتمع السيد العامل مصطفى العطار , بحضور رئيس قسم الشؤون الإجتماعية والسيد باشا مدينة زايو ,  في مساء نفس اليوم من الساعة الخامسة إلى حدود الساعة السابعة بمقر عمالة الإقليم , لمناقشة الملف المطلبي لأعضاء مكتب جمعية المعطلين .

وعقب اللقاء أدلى رئيس الجمعية السيد قدوري محمد بتصريح لزايو سيتي نت , أكد فيه أن السيد العامل أبدى تفهما لملف معطلي زايو , وكلف لجنة مكونة من السيد الباشا والمكتب المحلي للمعطلين بزايو , لمتابعة الشأن الإجتماعي خاصة الشق المتعلق بالتشغيل , مبرزا بأنه سيتم جرد المناصب المتوفرة بالإقليم , وفي حالة وجود أي إمكانية سيتم أخذ بعين الإعتبار وضعية ملفهم .

من جانب آخر بين بأن مجموعة من المطالب التي تم التوقيع عليها في محضر سابق سيتم تفعيلها , من قبيل النقل المزدوج بين زايو رأس الماء , زايو مشرع حمادي .. رخص سيارات الأجرة الصغيرة , قطع أرضية .. مشاريع تنموية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية …..

المزيد من التفاصيل في تصريح فيديو لاحقا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • أتمنى كل التوفيق للإخوة المعطلين .مزيدا من النضال ونكران الدات لتحقيق الهدف .
    تحية خاصة للأخ القدوري

  • والله لتحل مشكل البطالة ولو تعطاة الحكومة للمعطلين انفسهم بلا منكذبوا على سنا

  • اوا تكلو عاى العمل اح مشكل البطالة سبحان الله مشكلة صعيبة الاخوة البطالة سرطان ينخر الجتمع كله الحقيقة هذه هي اما لبغا لكدوب او استن

  • المرجو من السد العامل الاقليمي ان يبحث في ملفات العمل لابناء زايو علي العموم الكل معطل ليس معطلين الجمعية فقط اليس ابناء زايو مغاربة

  • لا حــــــــول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، قمة الظلم أن نرى شباب هذا الوطن ينكل بهم هكذا كل همهم عو خدمة هذا الوطنن ونأسف لتراجع حقوق الإنسان في المغرب ومع هذه الحكومة التي اختارها الشعب فما تفعله هو قمع الشعب حسبنا الله ونعم الوكيل

  • لقد انتظروا طويلا ان شاء الله هذه المرة يكون خير ….اما عن النقل المزدوج بين راس الماء وزايو فيجب اولا اصلاح الطريق بعدها ياتى النقل ….