المحلية السبت 16 يونيو 2012 02:34 مساءً

زايو سيتي نت

انعقد مساء يوم الجمعة 15 يونيو 2012 , بمقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع زايو , الجمع العام للجمعية الوطنية لحملة المعطلين على المستوى المحلي , الذي سطر برنامجا نضاليا إبتداء من الأسبوع المقبل .

هذا وتم اتخاذ هذا القرار بناء على سياسة التسويف الذي ينهجها المسؤولون المحليون والإقليميون في التعاطي مع ملفهم المطلبي , الذي لم يبارح مكانه , اللهم بعض الحلول الترقيعية التي لم ترق إلى مستوى تطلعاتهم , المتمثلة في توفير مناصب شغل لموقع زايو , الذي لم يستفد من أي منصب منذ تأسيسه سنة 1996 , في مقابل فروع أخرى بالإقليم تم إدماج مجموعة من أعضاء الجمعية في الوظيفية .

وفي تصريح لأحد أعضاء الجمعية لزايو سيتي , أكد بأن الجمعية ستخوض أشكال نضالية أكثر تصعيدا ” إما التشغيل أو الشهادة ” .

 







Qries

6 تعليقات على “المعطلون بزايو يلوحون بأشكال نضالية أكثر تصعيدا

  1. La marginalisation, la discrimination et l’indigence. Voilà ce dont souffre cette frange sociale dans notre ville. Le droit au travail : C’est un droit légitime que ces gens sont entrain de défendre, plutôt de quémander et celà depuis des années. Ils ont des foyers et des bouches à nourrir.Ils ont besoin de soutien ,d’égard et d’un statut. Le message ne doit pas passer pour inapercu. Il est certainement parvenu aux oreilles des responsables. “Il n’est pire sourd que celui qui ne veut pas entendre”.
    Où en est-on de l’égalité des chances? Il y a besoin d’une vraie démocratie, d’une stratégie viable afin d’écarter le mépris et réhabiliter cette couche longuement jetée aux oubliettes.
    A bon entendeur!

  2. far9o dak al majma3 lkhawi okol wahed fin yamchi y9alab 3la chi haja li tnaf3o. zaio maghadi ya3tikom walo obaraka man al hadra al khawya galsin f zaio ot9a9iw bhal djaj chof chi mint9a okhra li tal9a fiha tarf khobz ………….

  3. واش مزال ما توضفــوا المعطلين ديال زآيـــــــــــــــــــــــوو
    كنا تهنينا من لغوات ديالهوم ،
    الله على راحـة ملي تكون الشوارع فارغة من المعطلين و20 فيفي
    كل شيئ يكون على يرام ،،
    ،،
    الله اجيب الي يعترف بديك الشواهد الي هزيتوهآ ،ولات غا تفوت بلاكـة ديال 40 تصبح مصلحاش حتى الشي حاجــة
    الله اكون في عوانكوم ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *