هولندا تسحق إيرلندا الشمالية بسداسية قبل موعد اليورو

آخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 12:56 مساءً
2012 06 03
2016 07 22
تمكن المنتخب الهولندي من اختتام معسكره التدريبي الاستعدادي لنهائيات يورو 2012 بفوز ودي عريض في اللقاء الذي جمعه بمنتخب ايرلندا الشمالية.
روبين فان بيرسي نجم الارسنال تمكن من افتتاح حصة التسجيل لبلاده في الدقيقة الثالثة عشر قبل ان يضيف مواطنه شنايدر ثاني الاهداف في الدقيقة السابعة عشر.
و في الدقيقة الواحدة و الثلاثون عاد فان بيرسي لهز الشباك و ذلك بتوقيعه الهدف الثالث قبل ان يضيف ايبراهيم افلاي الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة و الثلاثون.
و بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط تمكن افلاي من تسجيل خامس الاهداف قبلان يختتم فيار حصة التسجيل بتوقيعه الهدف السادس في الدقيقة الثامنة و السبعون.
و يبدأ المنتخب الهولندي مشوار البحث عن اللقب الاوروبي يوم التاسع من الشهر الجاري بلقاء الدانمارك قبل مواجهة ألمانيا و البرتغال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ماحشمتوش اسبانيا امستعمرة المغرب اماكيحملوناش اوكاتشجعوهم اولاد زايو اميس اشبدان

  • المغربي أفلا ي كان رجل المقابلة بحيث سجل هدفين وكان وراء هدفين آخرين من مراوغاته وضربة كورنير ركنية رائئعة بدون منازع فريق الطواحين البرتقالي سيلعب النهاية نظرا لتركيبته المتكاملة والتجربة المحنكة بقيادة بولحروز وافلاي. وادم ماهر وبيرسي الماتش الاول. يوم السبت ٩ يونيو ضد دانمارك. السكاندينافي شكرًا زايو ًًًًًًًًًًًًًًٍااااااااااا.

  • مبرووك لهولندآ ،،
    انا سوف اشجــ ع اسبانيا في اليوروو ،،
    وبالتوفيق لهآ ،،