النهضة البركانية تعود إلى قسم الأضواء بعد رُبع قرن

آخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2012 - 8:55 مساءً
2012 05 28
2012 05 28

و م ع

حقق فريق النهضة البركانية حلم الصعود من جديد للقسم الوطني الأول في كرة القدم عقب تعادله اليوم الأحد مع مضيفه الكوكب المراكشي 1-1 ضمن الدورة الثلاثين والأخيرة.

وقد نجح الفريق البركاني في العودة إلى قسم الأضواء الذي غادره منذ حوالي 25 سنة بفضل النسبة الخاصة بعد تساويه في عدد النقط مع الاتحاد البيضاوي ٬ ليلتحق بذلك بالرجاء الملالي الذي صعد لقسم الصفوة الأسبوع الماضي.

وأفرزت الدورة مغادرة فريقي سطاد المغربي وشباب هوارة للقسم الوطني الثاني .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • slt bravo wlad zaio ou wlad berkane 3la so3d natrmana likom almazid min ta3lo9 mimoun man zaio viva rsz et rsb

  • نعم اخي م البالي بدوري أشاركك التهاني والأفراح بمناسبة الصعود لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما بعد الصعود لان البنية التحتية.و التجهيزات لا تليق وغير متوفرة. كما هو الحال هنا !؟ كما نهنىء اتحاد زااااايو على وصوله ألباراج. دون ان ننسى فوز المغرب التطواني لاكتساحهم البطولة الوطنية وتحية للإخوان ميلود. استرد ام. عز الدين ما ارسن. محمد. وسعيد وأيوب. والحي الجديد شكرًا. زايو سيتي ًًًً

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هنيئا للفريق البركاني وقد غمرتنا الفرحة بصعوده للقسم الوطني الاول والف مبروك والعقبى لفريق زايو ان شاء الله ومزيد من الانتصارات لكل الفريقين