النائب اللإقليمي لوزارة التعليم بالناضور في زيارته لثانوية حسان بن ثابث زايو ينجح في إحتواء الوضع

آخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2012 - 8:54 مساءً
2012 05 22
2012 05 23

زايو سيتي نت

على إثر ماعرفته ثانوية حسان بن ثابث في الأيام  الاخيرة  من توترات , إستلزمت صباح يومه الثلاثاء 22 ماي 2012 , إبتداء من الساعة العاشرة تدخلا مباشرا للسيد النائب الإقليمي للتعيلم الذي عقد أربعة إجتماعات متتالية مع المعنيين بالامر , الاول كان مع السيد المدير أحمد العموري , الثاني مع المسؤولين عن النادي الثقافي بالمؤسسة السيدين زبير الخياط وأقليد الحسين , الثالث مع الكنفدرالية الديموقراطية للشغل نقابة التعليم والاخير مع جمعية آباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة .

الأجتماع الذي خرج بمجموعات من الخلاصات ,  وضح بعضا منها السيد عبد القادر الصفصافي عن جمعية الآباء , والذي بين بأن النائب إستطاع إحتواء هذا الموضوع وإطفاء النار المستعرة , ولم يفوت الفرصة للتنويه بالعمل الذي تقوم به جمعية الآباء داعيا الجميع إلى التكتل من اجل مصلحة التلميذ وإبداء حسن النية .

وأردف في معرض كلامه أن النائب قام بجولة داخل المؤسسة , وإطلع على الإختراع الذي إبتكره تلاميذ المؤسسة .

من جانب آخر أبرز السيد عبد القادر الصفصافي لزايو سيتي نت , بأن النشاط  الثقافي موضوع النزاع تم تأجيله إلى السبت المقبل , لكون يوم الجمعة يخصص لدروس الدعم , وقد وافق جميع الاطراف على ذلك .

وأعرب عن إرتياحه  لتدخل النائب لإحتواء الوضع , وإفتخاره بكلمة السيد شريق عن النيابة في حق ثانوية حسان بن ثابث زايو , كما ثمن تدخل الكدش في شخص السيد البغدادي الذين سعوا إلى الصلح .

وفي الاخير إلتمس من الجميع أن تحل المشاكل العابرة داخل أسوار المؤسسة  وبشكل ودي , بعيدا عن المنابر الإعلامية .

تنويه : زايو سيتي نت تنوه بالمجهودات التي يقوم بها مجموعة من جنود الخفاء في سبيل صمود بوابة المدينة ,  وتتقدم بالشكر الجزيل لهم ومنهم السيد عبد القادر الصفصافي الذي لايبخل في تنوير الرأي العام المحلي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • hmad zin wach tji man jihtoo hi haja moufida ……ana ybalii wa9ila bari yawrat dik tanawiya

  • يعتبر التلميذ والطالب حلقة أضعف في المعادلة بالمؤسسات التربوية والتعليمية ، بحكم أنه لا يلج المؤسسة إلا للدراسة والتحصيل ليس إلا . ومن هذا المنطلق يكون الإحساس به أقرب من حبل الوريد . فالصراعات التي تحدث وتطفو على السطح ، قمينة بأن تعكر صفو المسيرة الدراسية للتلميذ ، وتجعله يتخبط في مشاكل هو في غنى عنها . فحسب الصلح واعظا وشرعة دينية تجابه بها كل المنغصات والمثبطات التي قد تخلط الأوراق وتبعثر كل مجهود تربوي من شأنه المصلحة العليا لفلذات الأكبـــــاد .” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ” صدق الله العظيم .

  • تحية الى السيد المدير احمد العموري واصل العمل في سبيل تطهير الثانوية من المفسدين واعادتها الى الدور الريادي التي كانت عليه في عهد السيد احمد توفيق

  • ou a lourdi a safsafi yastahik kel hir

  • hokran safsafi

  • كل شيئ يهون اذا حضرت الحكمةوالحكماء

  • نحية خاصة للسيد النائب المحترم على حتكته واحييه على النصيحة التى اسداهها للمدير المكلف للاسف حيت طلب منه ان يحل مشاكله داحل اسوار المؤسسة بعيدا عن الكوميساريات والمنابر الاعلامية……….. ايها المدير المكلف و انت بعيد كل البعد عن المجال التربوي