معطلو الناظور أمام المحكمة لاطلاق سراح مناضلي الجمعية

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2012 - 11:16 مساءً
2012 05 21
2012 05 21

محمد أشبذان

انسجاما مع خلصات المجلس الوطني للجمعية الوطنية لحاملي الشهادات بالمغرب المنعقد أخيرا بمدينة خنيفرة يوم 15ماي الجاري القاضي بتنفيذ وقفات احتجاجية أمام المحاكم والقيادات والباشويات، من طرف كافة فروع المنضوية تحت لواء الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات بالمغرب ، وذلك من أجل اطلاق كافة المعتقلين السياسيين و وقف المتابعات في حق مناضلي الجمعية وكذا الكف عن الاستفزازات التي تطال المناضلين ..

وبناءا على خلاصات الجمع العام للفرع المحلي بالناظور الذي انعقد يوم السبت الماضي ،بمقر الاتحاد المغربي للشغل ، نفذ معطلوا الناظورصباح يومه الاثنين :21ماي الجاري وقفة احتجاجية أمام المحكمة الابتدائية بالناظوروسط المدينة ، وذلك للمطالبة اطلاق سراح مناضلي الجمعية الوطنية لحاملي الشهادات بالمغرب، القابعين في السجون ، على رأسهم المناضل عبد الحليم البقالي عضو فرع بني بوعياش للتنظيم المعطلين.

وفي هذا الاطار تم رفع شعارات مطالبة في الشغل القاروالعدالة الاجتماعية والكرامة .. وقد انتهت بكلمة ختامية لرئيس الفرع المحلي عزيز كطوف،وقد عرفت هذه  الوقفة مراقبة حثيثة من طرف العناصر الأمنية بزي مدني ،ولم تعرف أي احتكاك أو عرقلة للسير العادي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.