أمسية ثقافية لجمعية الوحدة والتنمية بزايو” فيديو

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2012 - 6:38 مساءً
2012 05 20
2012 05 20

تقرير إخباري

تحت شعار : المستقبل الواعد بين يدي الجيل الصاعد , نظمت جمعية الوحدة والتنمية بزايو , عشية يوم السبت 19 ماي 2012 , امسية تقافية شبابية , عاش من خلالها الحضور الكريم تحت أهازيج الموسيقى الملتزمة وهمس الشعر الأصيل , بحضور سلطان القصائد بالمدينة الأستاذ القدير زبير الخياط , كما شهد هذا الحفل القيم عروضا قدمتها جمعية النصر للتيكواندو  أضافت إلى هذه الامسية رونقا وطابعا خاصا أدخل البهجة إلى قلوب الحضور ورسم على وجوههم إبتسامات الامل في طاقات شباب المدينة ليأتي ختام هذه الامسية بإهداء شهادات تقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الهادف حتى لاتغرب شمس الامسيات الثقافية والأدبية على هذه المدينة الصغيرة والكبيرة من حيث إنجازاتها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • baz dak chi kan fal mostawa ila stafdo ri 10 nas baraka w kol omsiya yastafdo 10 had chi rah charaf lmadinat zaio

  • Bravo Bravo l had anas asahirin 3la had alanchita min ba3id aw 9arib

  • tbarkallah a3likom rakom flmostawa lmatlob kanchakrkom kamlin khasatan zobir boboh ol3anouri mohammed

  • تحياتي الى ابراهيم ومزيدا من الانشطة الهادفة

  • سؤال مطروح لمختلف أعضاء الجمعيات المحلية : ما سبب غيابهم ؟ حضورهم ربما لا ينفعهم لأنهم منهمكون في أشياء أخرى .سبحان الله يدعون أنهم يمثلون آباء و أولياء التلاميذ وكانت لهم فرصة لدعم هؤلاء التلاميذ من خلال هذه الامسية الناجحة بامتياز؛ولا تفوتني الفرصة لأشكر الأستاذ الكبير : زبير خياط على دعمه لهؤلاء التلاميذ و أقول لأولائك الذين يتهافتون على حب الظهور كشفتم جميعا وبدون استثناء على حقيقتكم و نواياكم.هنيئا أيها التلاميذ رسالتكم كانت واضحة و كاشفة.

  • hachi mchi maa9ol tawahd makan 3araf bila kyana chi omsi ellihad mjawch lmochj3in