إجتماع تشاوري ثاني لجمعيات الآباء بزايو في أفق التهييء للجمع العام

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2012 - 12:34 صباحًا
2012 05 19
2012 05 20

زايو سيتي نت – محمد الحيمر

إنعقد مساء يوم الجمعة 18 ماي  إبتداء من الساعة السادسة 2012 , بالقاعة المتعددة الوسائط بثانوية حسان بن ثابث زايو , لقاء تشاوري ثاني حضره ممثل 8 جمعيات أباء وأولياء تلاميذ مؤسسات تعليمية بزايو , تم الخروج فيه لتوصية تتعلق بعقد لقاء ثالث الأسبوع المقبل وبنفس المكان والزمان , وبحضور أعضاء آخرين ينتمون لجمعية الأباء , على أساس المناقشة ووضع اللمسات الأخيرة  فيما يتعلق بالقانون الأساسي للأتحاد المزمع تأسيسه في الأيام المقبلة , كما تم تعيين لجنة مؤقتة  أوكلت لها مهمة التنسيق والتواصل .

جدير بالذكر أن دواعي هذا التنسيق أتى في خضم ما أصبحت يعرفه الحقل التربوي بالمدينة والتي كان آخرها إجهاض الثانوية الجديدة إلى أجل غير مسمى .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احيي من هنا بالمانيا تحية عطرة حارة تفوح رائحتها برائحة المسك والياسمين اصدقاءي الاعزاء الاساتذة المحترمون العموري عبد النور والعموري احمد وضرضور امحمد واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يحفظهم ويسدد خطاهم وان يوفقهم في اعمالهم واقول للاخ ضرضور هل مازال يتذكر تلك الرحلة العجيبة لوادي ملوية فعندما اتذكرتلك الرحلة بعد مرور اكثر من اربعين سنة مرت عليها تعود بي الذكريات الى ايام الطفولة الجميلة التي لاتنسى ابدا فاحييكم مرة اخرى وللاتصال بي عبر الفيسبوك المرجو استعمال الرابط التالي
    Mohamed El Bali Facebook.de
    وتحية للاخ الوردي والى ساكنة زايوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • allah allah c est qui represente wlad zaio
    allah yater

  • wafakakem allah hadari man 3anas ali kayrakbe 3ala alhahdat