وفاة الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية بسكتة قلبية داخل منزلها في القاهرة

آخر تحديث : الجمعة 18 مايو 2012 - 10:48 مساءً
2012 05 17
2012 05 18

توفيت المطربة الكبيرة وردة الجزائرية مساء اليوم الخميس ببيتها في القاهرة عن عمر يناهز 80 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرضت لها.. كانت قناة العربية الفضائية نقلت عن مراسلها فى الجزائر نبأ وفاة وردة، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل، وبعد قليل تأكد النبأ.

وقد أجرت “بوابة الأهرام” اتصالا هاتفيا بالملحن صلاح الشرنوبى، الذي كانت تجمعه بالفنانة وردة علاقة عمل وصداقة امتدت لسنوات، فأكد نبأ وفاة وردة، وقال إنه في طريقه إلى منزلها، عقب علمه بخبر وفاتها، للمشاركة في توديع الجثمان وتقديم واجب العزاء.

من ناحية أخرى أوردت قناة “الحياة” في نبأ عاجل أن الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة أمر بإرسال طائرة خاصة لنقل جثمان وردة لدفنه بالجزائر.

رحم الله الفقيدة وألهم ذويها جميل الصير والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

من أغاني الفقيدة ” مليت من الغربة ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات10 تعليقات

  • اللهم الرحمها وكفر عنا وعنها سيئاتنا وثبتنا واياها على سؤال نكير ومنكر…القلب يحزن لسماع مثل هدا الخبر عن المشهورين باغناء والتغنج. لان المرحومة لو كانت تعرف ما ينتظرنا في الدار الاخرة وتعتقد ان الموت ات لا محالت منه ما غنة ولا اسفرة.اللهم اغفر لها اللهم اغفر لها وارحهااااا …اما من ناحية الاعلام لاينبانا بموت العلماء والمشاييخ كي ندعوا لهم بالرحمة سبحان الله .في الشهر مارس توفي عالم جليل مغربي ما سمعا عنه خبر اللهم ارحم امت محمد صلى الله عليه وسلم جمعاء

  • alah irham almoslimin .

  • hhhh ehya lmoslimin t3azi f wahda moghaniya tghani lhram ou 3andha 80 ans loukan mat f9ih chkoun ydiha fih mais ila kan moghani koulchi yabki 3lih tz ya chouha 3liha l3rab daymn lour ou 3amrou nzidou lgadam oukima gal lah yalha9 lakhrin li bhalha

  • الله يرحمها ويرحمنا جميع
    بس مستغرب لماذا هذه الضجة على موتها المخلوقة عمرها 80 سنة يعني متوقع تموت بأي وقت
    حتى نحن الصغار ممكن نموت بأي لحظة !!
    الله يحسن خاتمتنا جميعا

  • atamana mina llah l3ali l9adir an yolhi9a biha ba9i lfananat walmolahinin amin

  • inna lilah wa ina ilayhi raji3oun

  • kol wahad kaytham 3la af3alo

  • إنا لله وإنا إليه راجعون
    وردة الجزائرية كانت بحق آخر زهور الزمن الجميل للأغنية العربية

  • نسال الله العلى القديران يرحمها ويتجاوز عنها وان يجعل قبرها روضا من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار. وان يتبثها عند السؤال.وانا لله وانا اليه راجعون.
    قال تعالى: كل من عليها فان.ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام.

    ان لله وانا اليه راجعون والهم دويها الصبر والسلوان واسكنها فسيح جناته

  • allah yaghfir lha wa lana…