دوري شيكر لكرة القدم يصل المرحلة النهائية بدوار مسوسات

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2012 - 4:31 مساءً
2012 05 15
2012 05 15

جرت يوم أول أمس الأحد 13 ماي الجاري بالملعب المحاذي لمدرسة مسوسات التابع ترابيا لجماعة أولاد ستوت مقابلتي النصف النهائي من دوري شيكر  لكرة القدم  الذي يحمل شعار ( لا للمخدرات)، الأولى جمعت فريق شباب شيكر ضد شباب الخير، سحق فيها هذا الأخير خصمه بخماسية مقابل واحد، وتألق في هذا اللقاء اللاعب الموهبة ياسين قلو لاعب حسنية الناظور الذي بصم على ثلاثة أهداف، أما المقابلة الثانية فقد فاز فيها شباب المرابطين على حساب اتحاد الزكارية بهدف نظيف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الدوري عرف مشاركة 8 فرق من الأحياء المجاورة لدوار مسوسات قسمت على مجموعتين، أربع فرق في كل مجموعة، تأهل فريقان عن كل مجموعة إلى دور النصف النهائي، ثم أقصي فريقان في هذا الدور وتأهلت فرقتين إلى المقابلة النهائية التي ستجرى يوم الأحد المقبل 20 ماي الجاري ستجمع كل من فريق شباب الخير الذي يرأسه سليمان توركان ويدربه المخضرم زهير المسوسي ضد شباب المرابطين برئاسة بومدين حمداوي، وتعتبر هذه المقابلة ديربي محلي لكون الفريقان ينتميان إلى نفس الدوار تقريبا.

وبهذه المناسبة ندعو كل الفعاليات الرياضية لحضور هذا العرس الرياضي الكبير لتشجيع المواهب الشابة التي تزخر منها المنطقة.

 

مراسلة خاصة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.