آخر خبر – المدير الجهوي للتكوين المهني في زيارة لزايو لإعلان إنطلاق عملية التسجيل في مركز التكوين المهني

آخر تحديث : الخميس 17 مايو 2012 - 6:50 مساءً
2012 05 15
2012 05 17

زايو سيتي نت – محمد الحيمر

حل مساء يومه الثلاثاء 15 ماي 2012 السيد محمد عزاوي المدير الجهوي للتكوين المهني بالجهة الشرقية , حيث عقد لقاء مع السيد الباشا , إبتداء من الساعة الرابعة مساء في موضوع مركز التكوين والتأهيل المهني المزمع إنطلاقته في شتنبر من السنة الحالية .

 

كما قام بعقد لقاء آخر مع رئيس المجلس البلدي , ومدراء المؤسسات التعليمية … إلى جانب قيامه بزيارة لورش معهد التكوين المهني , هذا وفي تصريح له لزايو سيتي نت , أكد بأن عملية التسجيل ستنطلق إبتداء من يوم الأربعاء 16 ماي 2012 , وهي مفتوحة في وجه جميع التلاميذ , بالمؤسسات التعليمية , وكذلك إمتحان الدخول .

من جانب آخر دعا الجميع من مجتمع مدني وآباء إلى المساهمة في إنجاح عملية التسجيل حتى تستفيد المنطقة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • germany 3andak sah zaio kbir ofih 3adad sokan ktar oyalah 2 dakatira hadi hiya akbar tfalya 3la nas

  • هده المبادرة جيدة رغم تاخرها لكن هناك مشكل اخر اين وسائل النقل للمستفدين

  • ayna hiya acharikat listikhdam almota2ahilin wala diplom i3al9oh fi dyorhom dirolna asbitar alawal o3ad bach na9cho atakwin 2almihani wachokran

  • جميل جدا ……..التكوين افضل من الجامعه احيانا ..شكرا لسيد المدير

  • falaha9i9a mobadara hassan wahad rdi tako forssa latalamid watalaba li mass3adthomch dorof yaltah9o batakwin lamihni fa nadror hada radi takon fa zaio mhaliya wakatmayz bamjmou3a man cho3ab limakyanch nihayn falmnat9a cahr9aya wahada kayba9 matyaz kantaman anaho yanjah had lam3ahd waykono talamdid dayl zaio yamtalo rasshom ahssn tamtil 3al mosstawa lamnta9a char9aya