فرقة مولاي موحند للمسرح الأمازيغي تخطف الأضواء

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2012 - 10:57 مساءً
2012 05 14
2012 05 15

عن لجنة الإعلام و التواصل

في إطار فعاليات مهرجان النكور للمسرح بالحسيمة قدمت فرقة مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة عرضها المسرحي “ثوذاث إمسعان”،و ذلك يوم السبت 12 ماي 2012 بدار الشباب آيث حذيفة. ففي البداية ألقى رئيس الفرقة الخضيري سالم كلمة افتتاحية رحب من خلالها بالجمهور الحاضر من أعضاء إدارة المهرجان، فعاليات مدنية،موظفين، التلاميذ و الوفود الأجنبية المشاركة في المهرجان…كما قدم أيضا كلمة شكر لجمعية ثيفسوين للمسرح الأمازيغي بالحسيمة،لمنحها للفرقة المذكورة أعلاه فرصة المشاركة في النسخة الرابعة من مهرجان النكور. كعاداتها أتحفت عناصر فرقة مولاي موحند الحضور بأدائها الرائع في المسرحية،حيث قدمت مردودا طيبا نال استحسانا و إعجابا كبيرين من قبل الجمهور الحاضر.

ففي الختام قدم مدير المهرجان السيد سعيد أبرنوص كلمة نوه فيها بأداء الفرقة و بالمجهودات  الجبارة المبذولة من طرف أعضائها،كما عبرت أيضا الوفود الأجنبية الحاضرة ( تونس ،الجزائر،إيطاليا،إسبانيا،الإمارات،فرنسا) عن رضاها على أداء الفرقة معتبرة ذلك خطوة مهمة في مسارها الفني.

جدير بالذكر أن إدارة مهرجان النكور للمسرح بالحسيمة قدمت لفرقة مولاي موحند درعا و مجموعة من الشواهد التقديرية،تقديرا و تشجيعا لها على مجهوداتها المبذولة في ميدان المسرح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.