تفاصيل محاولة تعرض أستاذتين لإختطاف من طرف ” شمكارة ” بقرية أركمان

آخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2012 - 5:55 مساءً
2012 05 14
2012 05 14

الصورة تعبيرية

زايو سيتي نت – خاص

على إثر تعرض أستاذتين للتعليم الأبتدائي منتصف نهار يومه السبت 12 ماي 2012  بالقرب من محطة للوقود بتعاونية الفتح بقرية أركمان , لمحاولة أختطاف من طرف شرذمة مفلسة مكونة من أربعة أشخاص كانوا في حالة سكر , قام زوج أحد الأستاذتين بالأتصال بموقع زايو سيتي نت , وروى لنا تفاصيل ماجرى , مؤكدا بأن  زوجته وأستاذة  ثانية كانتا بصدد إنتظار سيارة لنقلهما لفرعية مولاي علي الشريف إيلمام , قبل أن يفاجآ بتهجم أربعة أشخاص عليهما كانوا على متن سيارة من نوع مرسيديس خضراء اللون , حيث إرتجل السائق من السيارة محاولا الهجوم عليها , حاملا في يده قنينة خمر , فأخذ يسب ويشتم بالكلام النابي ويصيح في وجههما , بعدما رفضتا الركوب معهم .. ولولا صراخهما لتطورت الأمور إلى ما لايحمد عقباه , حيث تجمع بعض المواطنين بذات المكان , وفر الأشخاص الأربعة إلى وجهة مجهولة …

ومباشرة بعد إخبار سرية الدرك بالموضوع تم القيام بحملة تمشيطة على الفور , تمكنا من خلالها من القبض على شخصين من أفراد هذه العصابة , فيما لازال البحث جاريا عن المجرمين الآخرين ..

وأعرب زوج إحدى الأستاذتين لزايو سيتي , عن الصدمة النفسية التي ألمت بهما , وقدمت لهما شهادة طبية مدة العجز 20 يوما . ويطالب بتقديم أقصى العقوبة بهذه العصابة التي أرادت إختطاف زوجته والأستاذة الأخرى , ليكونوا عبرة للأخرين .

على العموم كثيرا مانسمع عن مثل هذه الحوادث الخطيرة التي تتعرض لها نساء التعليم بالعالم القروي , والحظ هذه المرة كانا إلى جانب الأستاذتين , لأنه يا من مرة نسمع عن تعرض نساء التعليم لعمليات إختطاف من طرف عديمي الضمير الذين لايحسنون سوى التحرش الجنسي  بأستاذات غالبا مايسترن الفضيحة بالكتمان , والتعرض لأزمات نفسية عصيبة .. الامر الذي يستدعي من الوزارة المعنية بالقطاع مراعاة ظروف المرأة أثناء التعيين , فليس في كل مرة تسلم الجرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.