وصفوها بأبشع إمرأة في العالم .. فانظر كيف ردت عليهم ؟؟؟” فيديو ”

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2012 - 8:01 مساءً
2012 05 13
2012 05 13
من المذهل حقاً أن ترى درجة القسوة التي قد تكون لدى البعض، وقد منحت الهوية المجهولة للناس على شبكة الإنترنت فرصة للاختباء خلف شاشة الحاسوب والتعبير عن كافة انواع الكراهية التي في قلوبهم الحاقدة. لكن كما تظهر ليزي فيلاسكويز، 22 عاماً، بمنتهى الجمال، لسنا مضطرين إلى ترك أولئك الكارهين يحققون مرادهم وينتصرون في نهاية المطاف.
إنها فيلاسكويز طالبة في الجامعة وتعاني من حالة لم يجد لها الطب تشخيصاً ولا تسمح لجسدها بتخزين أي نوع من الدهون او بناء العضلات. لقد تم تلقيبها بعبارة “أبشع امرأة في العالم” في مقطع فيديو على موقع اليوتيوب. لقد شاهد الفيديو الذي أعطاها ذلك اللقب أكثر من 4 ملايين زائر حتى الآن، كما أن التعليقات الوضيعة والدنيئة على الفيديو من شأنها أن تجرح مشاعر معظم الناس – إلا ليزي. فبدلاً من السماح لتلك العبارات والأشخاص الحاقدين الذين تسمعهم طوال حياتها بأن تحطمها، قامت بالاستفادة من تلك العبارات لتشعل بها عزيمتها.
تقول ليزي في فيديو تم نشره مؤخراً أنها قررت أن تقاتل بطريقة مختلفة بينما يعتبر كل يوم من حياتها صراعاً وانها أرادت أن تجعل اولئك القساة يشعرون بالدناءة. وقد قررت ليزي خوض المعركة من خلال تحقيق أحلامها. تعمل ليزي اليوم كمتحدثة ومؤلفة محفزة، ويحمل كتابها الثاني عنوان “كن جميلاً، كن على طبيعتك” والذي من المقرر أن يتم نشره في أكتوبر/تشرين الاول القادم. ستتخرج ليزي قريباً من الكلية، وتقول في نهاية الفيديو: “في المعركة التي بيني وبين فيديو أبشع امرأة في العالم… أعتقد أنني انتصرت.”
أعتقد ذلك حقاً، ولا يمكنني أن أتخيل مثالاً أفضل للجمال الحقيقي. شاهد قصتها المذهلة وستفكر ملياً قبل أن تسمح لتسريحة شعرك أو البثور التي في وجهك بأن تحبطك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • la beaute c’est la beaute du coeur avant tout encore les operations isthetique se sont tres developees tu poura en profiter pour moi je ne juge personne de sa forme physique mais de ses comportements et de ce qui a dans la tete et le coeur.dans notre couran dieu dit que lui il regarde en notre coeurs non a notre visage bonne chance dans la vie cher mademoiselle

  • khala9a laho mayacha2 mohim h9at lahdaf nta3ha ou may9adrch chi wa7ad yzid f l7ayat ou y9awmha ou nas kay7tmoh walakin hya 9drat ou rlbat kol wa7d hdar fiha ou nzal man 9imtha

  • araki zina hasdok 3la zinak ou 3la 9raytak hadak chi 3lach rahom ydiro icha3at

  • hhhhhhhhhh wach khafto t3al9o wla