خلود تتسبب في إنتحار طفل باليوسفية

آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2012 - 8:41 مساءً
2012 05 07
2012 05 08
مساء يوم الأربعاء، وعلى الساعة الثامنة مساء، قام طفل يبلغ من العمر تسع سنوات يقطن بدوار أولاد الطالب بجماعة السبيعات إقليم اليوسفية بشنق نفـسه بواسطة حبل داخل غرفة بمنزل أسرته محاولا تقليد شخصية بمسلسل خلود الذي يعرض بالقناة الثانية.
فبعد أن عمل أفراد أسرة الطفل المنتحر على البحث عنه، عثروا عليه فاقدا للحياة ومعلقا بواسطة حبل، وبعد إشعار المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، انتقلت إلى عين المكان وقامت ببحث بين أفراد أسرة الهالك حيث من خلاله تبين أن الضحية كان يتابع بشغف المسلسل التركي «خلود» وتأثر بمشهد قيام إحدى الشخصيات بالانتحار مما جعله يقلده في العملية.
وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بآسفي من أجل التشريح، كما خلف الحادث استياء بين ساكنة الدوار كون الهالك مازال تلميذا.

اليوسفية : علي الرجيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات9 تعليقات

  • hram 3likom badal matfakro f had da7ia o tra7mo 3lih mazal ba9a tchatmo fih
    lah yrahmak a waldi oywasa3 3lik obinisba l had l9anat 3andkom l7a9 fiha ghayr akhla9ia abadan

  • والله لوكان هذا الامر وقع في بلد ما يعطي الاهمية القسوى لشبابه لقامت القيامة على تلك الاذاعة التي افسدت البلاد والعباد بما تبثه من افلام مخلة بالحياء وبرامج سخيفة ك كوميديا والخيط الاسود الذي تسبب لعدد من العائلات في مشاكل اجتماعية لانها تفضح اسرار الناس كالامهات التي انجبت ابناء وبنات غير شرعيين ولكن للاسف الشديد ما زالت هذه الاذاعة مستمرة في تعنتها وكبريائها على المجتمع المغربي وعلى هذا المواطن المسكين الذي يمولها بعرق جبينه من ضريبة تفرض عليه طوعا اوكرها من هذا المنبر نناشد السيد الوزير المسؤول الاول على هذه الاذاعة ان يضيق الخناق على البرامج التي تبثها وفي حالة عدم الاستجابة ان تسحب منها رخصة البث
    فلقد بلغ السيل الزبى

  • hasbia alah wani3ma lwakil 3la had lkanawat adalima

  • tfooooooooooooooooooooooooooooooo 3ala had khlod chkon hiya ga33333333333

  • مشي مسلسلات هذي مخلخلات عليها الدوزيم عطاك فايت ومزال تغلق بابها ان شاء الله

  • Pffffff daba ad wsalkom lkhabar 9dim 9dim bezafffffffffff

  • انتظروا الاسوأ من هده الخوردة ديال المسلسلات….

  • aljahl fin wsal bikom

  • hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wslto hta alintihar ymkan tgolo glbi 9asah walkin n9olkom haja nhla irfad 3likom .alislam mcha ontoma tab3in almoslsalat o alhob khaskom ri algaram hhhhhhhhhhh