وفاة دركي في حادثة سير بالطريق الرابطة بين الناضور وتاوريرت

آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2012 - 7:58 مساءً
2012 05 06
2012 05 07

الصورة تعبيرية

زايو سيتي .نت : حسين الفكروني

في حدود الساعة التاسعة مساء من ليلة أمس السبت 5 ماي 2012 , وقعت حادثة سير خطيرة بالطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين الناضور , دبدو بالنقطة الكيلومترية  108 بين دركي يبلغ من العمر 26 سنة  كان على متن دراجة نارية تابعة لدرك تاوريرت  وسائق سيارة أجرة من النوع الكبير  , الحادث  خلف مقتل   الدركي على الفور  , وإصابة سائق سيارة الأجرة وأحد الركاب  بجروح متفاوتة الخطيرة .

هذا وقد تعرض زميل الدركي لصدمة لهول ماشهده بأم عينيه ..

وتعود أسباب الحادث إلى السرعة المفرطة التي كان يقود بها الضحية دراجته النارية التي إصدمت مع سيارة الأجرة التي كانت قادمة من تاوريرت في إتجاه ملقى الويدان ” كامبرتو “

حينما قام الضحية بعملية تجاوز إحدى السيارات وهو ما خلف اصطداما قويا ادى الى مقتل الدركي على الفور حسب إفادات بعض ركاب سيارة الاجرة .الحادث  خلف استنفار كل المصالح الامنية والسلطات العمومية ورجال الوقاية المدنية والاطر الطبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • nous sommes a dieu ey a lui nous retournons, condoleances a sa famille son entourage et a la gendarmerie royale…

  • alahh irahmo

  • سلام على ناس زايوا أنا من زايوا وأموت على زايوا أنا ترعرعة بزايوا

  • إنا لله و إنا إليه راجعون

  • انا لله وانا اليه راجعون
    في التأني السلامة وفي العجلة الندامة

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي )

    انا لله وانا اليه راجعون

    اللهم اغفـر له وارحمه و اعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و أبدله دارآ خيرآ من داره و أهلآ خيـرآ من أهله و قه فتنة القبر وعذاب النار.

  • chi kaymot o chi kaykhlag o hadi hal adnya