جريمة شنعاء:شاب مقيم بألمانيا يعتدي على جدته وعمته بأركمان ومطالب باعتقاله

آخر تحديث : السبت 5 مايو 2012 - 11:55 مساءً
2012 05 04
2012 05 05

محمد سالكة

أصبحت قضايا التعدي على الأصول من بين القضايا المطروحة أمام العدالة، التي أصبحت، مؤخرا، تعالج العديد من هذه القضايا التي بلغت حدتها إلى ارتكاب جرائم  بشعة إذ من المؤسف جدا أن تصادفنا مثل هذه القضايا التي تقشعر لها الأبدان عند سماع أو رؤية جدة أم أب..فمن بين عديمي الضمير الذين قاموا بهذا الفعل الدنيء، شاب مغترب عاد من هولندا ويتعلق الأمر بـ هشام . ب الذي اعتدى على جدته فاظمة بوستة بمعية والدته ن.اس ،وفي التفاصل أكد شاهد عيان أن السيدة فاظمة وهي جدة هشام تعرضت لاعتداء شنيع من طرف هذا الأخير رفقة أمه وأخته مما أصاب جدته بجروح وكدمات على مستوى الرأس علما أنها تجاوزت 90 سنة من عمرها كما أنها تعاني من أمراض القلب وحتى عمّته م.ب وحين تدخلها لحل النزاع لم تسلم من الهراوة التي أصابتها بكدمات على مستوى الظهر والصدر مما كان سببا في أن ترقد جدة هشام  . ب وعمته بالمستشفى الحسني بالناظور هذا الأخير الذي تعطل به جهاز التخطيط  للقلب وكذا جهاز السكانير ..

وبعد هذه الجريمة الشنعاء فمن المنتظر أن تحصل الضحية  ذات التسعون سنة على شهادة طبية مفتوحة الأجل ، كما أنه من المرتقب أن يتلقى الجناة عقوبات صارمة من طرف الدرك الملكي لقرية أركمان وكذا الجهات المعنية..

تفاصيل أكثر لاحقا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات5 تعليقات

  • ghi ja houa man lalman o sabbanhoum adarou a3lach ajamais

  • fffffffff

  • la3nato allah 3ala mostachfa alhassani wa man ya3l fih min 3isabat amma chab alah yhghfarlo hit ila masamholoch ….jahanam masiroh

  • darou a3lach

  • Tashih al3unuan achab Men almanya wla Holanda,?
    Alahoma Ina hada La monkar hsbona Allah w ni3ma alwakil