توزيع الشواهد التقديرية على المساهمين في إنجاح الملتقى الوطني للعدو الريفي بجماعة أركمان “صور”

آخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2012 - 10:11 مساءً
2012 05 04
2012 05 04
محمد سالكة
بعد النجاح المتميز للتظاهرة الأولى للعدو الريفي التي أقيمت صبيحة يومه الأحد المنصرم بقرية أركمان في إطار الملتقى الوطني للعدو الريفي في نسخته الأولى على مستوى جماعة أركمان هذه الأخيرة التي بادرت بتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة بالناظور إلى تكريم مختلف الفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذا الحفل الرياضي حيث شهدت قاعة الإجتماعات بمقر الجماعة حضور كل من السيد ميمون بحكان ومندوب وزارة الشبيبة والرياضة إضافة لقائد درك أركمان وممثلي السلطات المحلية وكذا مدراء وأساتذة مجموعة من مدارس التعليم بالمنطقة وكذا فاعليين جمعويين حيث تم تكريمها بشواهد تقديرية..وقد كان برنامج الإحتفال كما يلي:
ـ كلمة شكر وتنويه وشكر كل واحد باسمه ومجال اشتغاله ألقاها الكاتب العام للجماعة السيد بحكان ميمون والمنسق العام للتظاهرة..
ـ كلمة السيد مندوب الشبيبة والرياضة نوه من خلالها وشكر كل من شارك وساهم في إنجاح التظاهرة وأكد على إصراره أن تكون عادة تقام كل سنة بقرية أركمان..
ـ توزيع شواهد تقديرية على بعض المساهمين والمشاركين من مختلف المجالات ثم كلمة حق في مدير ثاناوية مقدم بوزيان السيد امعيوة الذي ساهم بنصيب أوفر في إنجاح التظاهرة..
ـ تكوين لجنة تحضيرية لتأسيس جمعية تعنى بألعاب القوى على تراب الجماعة..
ـ عرض ألقاه السيد بحكان ميمون حول العمل الجماعي والتشاركي ومدى جدوائيته واعليته من خلال اتخاذ سرب النورس نموذجا وعبرة لحذو حذوه في التنمية والتغيير والنجاة..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.