الكدش تدخل على الخط في قضية إجهاض الثانوية التأهيلية الجديدة بزايوالتي كان مقررا افتتاحها الموسم القادم

آخر تحديث : الأحد 6 مايو 2012 - 1:25 صباحًا
2012 05 04
2012 05 06

توصل موقع زايو سيتي نت , بيان من  المكتب المحلي لنقابة التعليم , المنضوي تحت لواء الكنفدرالية الديموقراطية للشغل  نقابة التعليم  يدين فيه تهريب الثانوية  الجديدة التي كان من المقرر أن تفتتح الموسم المقبل , محملا المسؤولية للنيابة والاكاديمية وكل الجهات المسؤولة لما ستؤول إليه الأوضاع  محليا بعد الإجهاض على هذا المشروع .

نص البيان

انطلاقا من اهتمامه بالشأن التعليمي بالمنطقة عموما و ظروف التمدرس بثانوية حسان بن ثابت التأهيلية على وجه الخصوص  وبناء على قرار تهريب الثانوية الجديدة التي كانت مقترحة للبناء بمدينة زايو برسم السنة الدراسية المقبلة 2012 / 2013 بعد ما اتخذت جميع الإجراءات القانونية فان المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بزايو يعلن للرأي المحلي و الإقليمي و الجهوي و الوطني ما يلي :

1* الإدانة الصارخة لتهريب الثانوية التأهيلية الجديدة التي كانت مقررا افتتاحها بمدينة زايو خلال الموسم القادم 2012/ 2013 .

2* تحميل النيابة و الأكاديمية وكل الجهات المسؤولة لما تؤول إليه الأوضاع محليا بعد الإجهاض على هذا المشروع .

و في الأخير نناشد كل الهيئات الحقوقية و السياسية و النقابية و الجمعوية و كافة المجتمع المدني إلى الالتحام من اجل النضال لإرجاع الثانوية المهربة .

المكتب المحلي : زايو

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.