نهضة سلوان توقف زحف متزعم الترتيب وتفوز عليه بهدف يتيم

آخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2012 - 5:46 مساءً
2012 05 02
2012 05 02

في مقابلة اعتبرت قمة الدورة 20 من بطولة القسم الوطني الأول عصبة (مجموعة الشمال) استقبلت فيها النهضة السلوانية يوم أول أمس الأحد 29 أبريل نظيرتها حسنية الناظور المتزعمة للترتيب العام وفازت عليها بهدف دون رد بالملعب البلدي بسلوان.

مع انطلاق المباراة التي قادها بامتياز المتألق فهد الرنداني ظهرت عزيمة المحليين في الظفر بثلاث نقاط الفوز حيث استحوذوا على الكرة طيلة دقائق الشوط الأول وأضاعوا فرص حقيقية للتسجيل أتيحت لهم بسبب التسرع وعدم التركيز، أما الزوار الذين جاؤوا إلى سلوان من أجل الحفاظ على شباكهم نظيفة كادوا يفتتحون التسجيل في الدقيقة 15 بعد انفراد اللاعب ياسين بنعلال  بالحارس وجها لوجه لكن تسديدته مرت فوق العارضة، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

نفس السيناريو تقريبا كان في الجولة الثانية إلا أنها عرفت تسجيل هدف الفوز الوحيد  لصالح النهضة السلوانية بعد انسلال الكتكوت حمزة عن الجهة اليسرى ليتم إسقاطه في مربع العمليات من طرف العميد عبد الحي بلحسن أعلن الحكم على إثر ذلك عن ضربة جزاء حقيقية لا غبار عليها، تم تنفيذها من طرف صاحب الاختصاص يوسف عسراوي مسجلا هدف الانتصار الذي أشعل فرحة الجماهير في جنبات الملعب وكان ذلك في الدقيقة 90 ، لينتهي اللقاء بالنتيجة المعروفة هدف لصفر.

تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الحاضرة استمتعت باللعب النظيف وصفقت بحرارة للتركيبة البشرية المحلية التي أبهرتهم باللمسات الساحرة للكرة والمراوغات الهائلة والتقنيات العالية التي يمتلكونها، ونخص بالذكر إلياس لعري وعمر اليعقوبي ومحمد العلالي وهشام منصوري، ولا ننسى أن الفريق الزائر هو الآخر يتوفر على لاعبين في المستوى مثل سفيان الرايسي وياسين قلو الذي يتوفر على إمكانيات عالية تمكنه من اللعب مع الفرق الكبرى إذا وجد فضاء مهيئا له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.