بيان من الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية – زايو

آخر تحديث : الأربعاء 2 مايو 2012 - 7:47 مساءً
2012 05 01
2012 05 02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • تبارك الله عليكم

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    نشد بحرارة على مناضلي حزب العدالة والتنمية على موقفهم الشجاع -وإن جاء متأخرا قليلا – على الأقل هذا يدل على تتبعهم لنبض الشارع في الوقت الذي لا نكاد نسمع لباقي الاحزاب ولو تعليق على ما يجري في الساحة المحلية..
    أقول لصاحب التعليق الأول والله إن تعليقه لهو المضحك..بهذا المنطق أخي يجب أن ننادي على بنكيران ليسير جميع بلديات المغرب ويحل مشاكلهم مشكلة بمشكلة حتى يرتاح أخونا ويطمئن قلبه..كلامك ينم عن جهل مدقع كيف تسير الأمور..العجب كل العجب في انتقاد أوضاع لا نعرف حتى من المسؤول عنها.. الأولى لك أن توجه لومك لمن تسبب في هذه الأوضاع الكارثية بالمدينة منذ زمن بعيد..ولا من يحرك ساكنا….
    تحية مرة أخرى لمناضلي الحزب محليا ووطنيا ونقول لكم مزيدا من النضال ومزيدا من العطاء لا يضركم كلام الحاسدين ولا لغط الجاهلين وامضوا والشعب معكم….والله المستعان

  • بيان صوري
    الى العمل الميداني ان اردتم النجاح

  • ههههههههههههههههههههها والله ضحكتوني، ماشي نتوما لي كتحموا فالمغرب
    يكفيكم تراسلو بنكيران باش يدخل لمشكل التطهير السائل ، براكا من دغدغة مشاعر المواطنين ، براكا من استغفال طيبوبتهم ، براكا من الركوب على الاوضاع ، نعم لدينا مشاكل لكننا سنحلها بعيدا عن تدخل السياسي الدي لا يهمه الا الصوت ، العدالة والتنمية ، حزب الاستقلال ، الاتحاد الاشتراكي ، الحركة الشعبية ، التجمع الوطني للاحرار اشنو هو الفرق بيناتها الى فلان اليوم هنا وغدا الهيه ، الله يهديكوم وضحكوا على شي حد آخر اما حنا فبراكا فقنا وعقنا