الكدش الناظور: مراسلة الى السيد الوزير

آخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2012 - 7:36 مساءً
2012 04 29
2012 04 30
في الصورة وزير التربية الوطنية
النقابة الوطنية للتعليم الكدش
المكتب الإقليمي
الناظور
إلى السيد وزير التربية الوطنية
الــــــرباط
الموضوع: طلب الكشف عن نتائج التحقيق في شأن تزوير الحراسة العامة للأستاذ أناس الخلفي كاتب إقليمي لنقابة التعليم التابعة للفدش.
تحية تقدير و احترام :
بعد طول انتظارنا السيد الوزير المحترم للإعلان عن نتائج التحقيق في شأن تزوير الحراسة العامة للأستاذ أناس الخلفي كاتب إقليمي لنقابة التعليم التابعة للفدش وبعد المراسلتين السابقتين فإننا مضطرون مرة أخرى بمراسلتكم في هذا الشأن مع العلم أن اللجنة الوزارية التي حلت بنيابة الناظور السنة المنصرمة متيقنة بهذا التزوير- إلى جانب اعتراف السادة النواب السابقين- وأخذت الملف كاملا ولكن للأسف الشديد ولحد الآن لم يصدر أي قرار في هذا الِشأن مع العلم أن كل نساء ورجال التعليم بالإقليم متعطشون لسماع قراركم كما أنهم يتساءلون من يحمي مثل هؤلاء في التطاول على حق الغير.
السيد الوزير المحترم :
نتمنى صادقين أن تجد رسالتنا هذه مكانة لدى وزارتكم الموقرة من أجل إرجاع الأمور إلى نصابها ومن خلالها رد الاعتبار للمدرسة العمومية .
وفي انتظار جوابكم تقبلوا فائق الاحترام و التقدير.
المكتب الإقليمي
الكاتب الإقليمي : أجعير نجيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • أين كان صاحب المراسلة منذ أكثر من أربع سنوات؟؟؟؟؟؟؟؟ كان شبحا بدعوى أنه يتوفر على تفرغ نقابي، والحقيقة أن التفرغ حصل عليه هذه السنة فقط
    أرفق مراسلتك بمراسلة عن مكان تواجدك ووضعيتك لأربع سنوات سابقة إن كنت تريد إرجاع الحق كما تقول يا نجيم

  • فعلا نجح العدو في نشر الصراعات بين الإخوة الأشقاء الدين خروجوا من رحم واحدة . هذا ما كان تريده شماتة الأعداء.لماذا هذه الصراعات الضيقة . من المستفيد الأول . أو ليس الخصوم…ليست هناك نقابة نزيهة وليس في القنافذ أملس . إن المتتبع ليحز في نفسه ما يحدث في الساحة النقابية والمنخرط تجعلونه ينفر منكة ويفقد ثقته فيكم . فحاولوا ولو مرة واحدة أن ترفعوا من مستواكم
    وتظهروا بمظهر النقابي الذي يترفع عن هذه الأمور وجهوا نضالاتكم صوب الوزارة والحكومة ووو

    وبكل صراحة استحيي عندما أقرأ مثل هذه الأخبار و

  • الذين يريدون نطالب بتاسيس تنسيقية مدرسي القسم للدفاع عن حقوقنا المسلوبة من طرف اشباح النقابات الذين يريدون تغيير الاطار تهربا من العمل و مقاضاة الاجر دون القيام بالواجب.و في البداية نطالب السيد الوزير عدم الرضوخ لمطلب تغيير الاطار للذين ادرجوا في اللائحة المشؤومة لان هذا يعتبر من اكبر الاخطاء التي تريد الوزارة القيام بها.ادا تم تغيير الاطار لهؤلاء الاشباح و رموز الفساد فان الذين يمارسون حاليا في القسم سيقيمون الدنيا و لايقعدونها .

  • هذه هي النقابات التعليمية التي تتضاهر بالتدفاع عن المدرسين بينما الواقع يكشف انهم غارقون في الفساد. ويتشبحون متى شاءوا ذلك .و و اما فيما يخص الذين تم تغييرهم فعلى السيد الوزير ان يوقف هذه المهزلة و ان يرجع هؤلاء الاشباح الى اقسامهم لان تغيير الاطار لبعض الاساتذة الكسلاء على حساب الاساتذة الاخرين الشرفاء هو منكر و صلف و عنجهية الهم ان هذا لمنكر .
    واظن ان تغيير الاطار ساهمت فيه هذه النقابات اللقيطة بمباركة الموارد البشرية بهذه النيابة و في الاخير اقول انه يجب رد الاعتبار الى الجنود الذين يدرسوا في القسم و و اعطائهم امتيازات كبيرة جزاء لهم على نكران الذات .يا مدرسي المغرب اتحدوا………و لنا عودة في الموضوع. ..