دورة أبريل للمجلس القروي لأولاد ستوت مرت في 3 دقائق

آخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2012 - 10:30 مساءً
2012 04 24
2012 04 25

زايو سيتي نت : محمد الحيمر

انعقدت صباح يومه الثلاثاء 24 أبريل 2012 , فعاليات دورة أبريل العادية للمجلس القروي لاولاد ستوت إقليم الناضور , في 3 دقائق وبغياب 5 أعضاء بدون مبرر .

 

يذكر أن جدول أعمال الدورة تضمن نقطة وحيدة بعد رفض إدراج نقطتين تم إقتراحها سابقا بخصوص  دراسة عقد شراكة مع جمعية مبادرة للتنمية والسياحة , التي كانت في حاجة إلى هذه الشراكة لجلب مشاريع إلى الساكنة من طرف منظمات اجنبية ..إلى جانب نقطة إمكانية تزويد الجماعة بحارسين ومنظفة في إطار عقد إتفاقية مع إحدى شركات الحراسة وذلك نظرا للخصاص الذي تعرفه الجماعة في المستخدمين المكلفين بالحراسة , حيث أن بعض الحراس يعملون أكثر من 14 ساعة في اليوم بتعويض 4 دراهم لكل ساعة إضافية .

 

ليتم  الأكتفاء فقط  بإعادة برمجة 20 مليون سنتيم تم إضافتها ل 60  مليون  سنتيم أخرى لشراء مدخلة ” compacteur ” . والتي تم المصادقة عليها بالإجماع  لإصلاح مجموعة من المسالك الطرقية بالجماعة .

من جانب آخر لم يتم الحسم في نقط اخرى لازالت عالقة منذ دورة يوليوز  من السنة الفارطة …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • attaassaf 3la hada al mawki3 yanchour ma yachae wa yahdif ma yahae si non ayna ta3kibi ?

  • ayna hwa ta3li9i assi aloirdi
    ila rambo arais rah sidak dayman mabtasam lakin almosta9iloun kolohom 3alyhim
    3alamat alhozn liana alkalima lilmowatinin oi layssa almorachahon alldina khano al3ahd
    ama arrais faharaba alkhwana oia al3onsoriyin 2003 ama alan
    9ol machiat alkalima lilmowatinin

  • وجوه بائسة..الرئيس يحاول بابتسامة مصنوعة اخفاء بطيخة مجلسه المتصدع…الجميع مطأطأي الرؤوس ينتظرون نهاية المهزلة..مجلس منهار..وجوه شاحبة..نقطة واحدة في جدول الاعمال..يا للعار..وكأن جماعة اولاد ستوت لا هم لها سوى شراء تلك الالة التي حتما ستستعمل لكسب الاصوات وارضاء دواوير المستشارين..يقولون انهم ينوون فك العزلة عن العالم القروي وهم لم يستطيعوا حتى فك عزلتهم..نقطة واحدة في جماعة من حجم اولاد ستوت..وكأن المشاكل انتهت لا وجود لها..دليل على عدم القدرة على التسيير..والعجز التام..اتمنى ان لا ارى هذه الوجوه بعد الانتخابات..فوالله ان رجعت هذه الشرذمة المتسلطة فانتظروا مزيدا من التهميش والتلاعب والتسلط يا بني ستوت

  • يبدو أن هناك شركة ما تشتغل في الحراسة والنظافة قريبة من بعضهم..الأيام ستكشف المبهم

  • walahila ila 3andak alhak

  • 4 DH khalik khaykhalso l 3sasa s swaya3 alidafiya w allah ila hram 3likom ana khan3raf al9araouiya fih ghir 2 dial al3sasa 3la dor al3am fin hwa alkhounji dial had anas,!!!!
    al3sasa msakin tmak bhal …….. hachakom hasbinhom 🙁

  • nodo mantam