لص سرق وقود الشرطة ونشر الصورة على الفيسبوك

آخر تحديث : السبت 21 أبريل 2012 - 10:15 صباحًا
2012 04 21
2012 04 21

في ظل ارتفاع أسعار المحروقات، أقدم شاب أميركي على سرقة الوقود من سيارة للشرطة غير أنها سرعان ما قبضت عليه بعد أن نشر صورة له وهو ينفذ سرقته على موقع “فيسبوك”.

وذكرت صحيفة البيان الاماراتية نقلاً عن قناة (دابليو واي أم تي) الأميركية أنّ شاباً يدعى مايكل بايكر في العشرين من العمر أقدم على سرقة كمية من الوقود من سيارة للشرطة.

 

ولم يكتف بالسرقة، بل نشر الصورة على موقع “فيسبوك”. وفي البداية، أنكرت صديقة الشاب جوان ساندلين فعلته ودافعت عنه. ثم عادت وأعربت عن أسفها قائلة :”نحن آسفان، لكنها كانت دعابة ليس إلا، فلو ارتكبنا هذه السرقة فعلاً لما وضعنا الصور على موقع فيسبوك. نحن لا نسرق، لكننا آسفان”.

إلا أنه خلال التحقيق، اعترف بايكر صراحة أنه سرق القليل من البنزين وأنه حاول سرقة المزيد، لكنه لم يتمكن من ذلك. وقضى الشاب ليلة في السجن ووجهت له تهمة السرقة، رغم أنه غير نادم على فعلته. ونتيجة للحادث، قرر المسؤولون في مركز جينكينز للشرطة اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وتركيب الأقفال على خزانات الوقود الخاصة بسيارات الشرطة.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.