اصلاح طريق رئيسي بحاسي بركان باستعمال التراب

آخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2012 - 6:28 مساءً
2012 04 18
2012 04 18

حسين فكروني  زايو سيتي نت

بحكم التساقطات المطرية في بداية موسم الشتاء , تآكلت جنبات الطريق الرئيسية الرابطة بين سد محمد الخامس وحاسي بركان , على بعد مسافة 10 كلم , وكذلك القنطرة الصغيرة.

وقد تعرضت أيضا لتصدعات وشقوق وحفر وتآكلت جنباتها , مما شكل خطرا على السائقين والساكنة . الشيء الذي دفع المسؤولين على وزارة التجهيز والنقل بالناضور يشرعون في إصلاحها مستعملين التراب فقط لسد التصدعات التي يتفاوت عمقها وعرضها أكثر من مترين في جل الاماكن .

والسؤال المطروح هل التراب وحده كافي لأصلاح الطريق الرئيسية الرابطة بين حاسي بركان وسد محمد الخامس والربط أيضا بين تاوريرت والعيون الشرقية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • kaygolo 3lach almaghrib fih hawaadit asayr ator9an kolchi trab atji atchof rah mafihch bazaf adyal al hawadit ya9atlok ghir bal modawanat linohafid solokana hhhhhhh machi hakak a3lach maygoloch li nosalih toro9ana almohim allah yahfad

  • 3la had chi al maghrib mabghach yzid l kodam tkhaylo m3aya tri9 raisiya kaydozo m3aha miat sayarat w chahinat w al hafilat… w kat3adal btrab wkay9lo 3lach kayan bazaf les accident fal maghrib lhad al had katla3bo barwah nas aw wala normal bach yabka chwa rbah dayal al mizaniiya lalosayirin lah ykhalikom ykon 3andkom chwaya damir

  • ايوا لعمش ولا لعما