نهضة سلوان تنتصر على اتحاد ادريوش بعقر داره

آخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2012 - 8:12 مساءً
2012 04 16
2012 04 16

عاد فريق نهضة شباب سلوان يوم أول أمس السبت 14 أبريل بنتيجة الفوز هدف مقابل لا شيء من قلب مدينة ادريوش على حساب اتحادها المحلي في مقابلة تدخل ضمن فعاليات الدورة 19 لبطولة القسم الأول المنضوي تحت عصبة الشرق لكرة القدم.

الجولة الأولى من المباراة طغى عليها طابع الندية والحيطة والحذر من كلا الطرفين مع تفوق ملحوظ  للزوار في الإستحواذ على الكرة  وسط الميدان وتسجيل بعض المحاولات الطفيفة  التي لم تغير نتيجة البياض إلى أن أعلن الحكم عن نهاية هذا الشوط بصفر لمثله.

التعليمات التي أعطاها المدرب خالد كمكامي للاعبيه بين الشوطين أعطت ثمارها مع بداية الجولة الثانية، حيث بصم القناص محمد العلالي على هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 60 برأسية رائعة لم تترك أي حظ للحارس كي يتصدى لها إثر تلقيه كرة ذهبية من زميله حمزة على الجهة اليمنى، بعد ذلك رد المحليون على هذا الهدف بثلاث هجمات متتالية لكنهم لم يفلحوا في تعديل النتيجة لكونهم اصطدموا بجدار دفاعي قوي ومتماسك يصعب اختراقه.

وفي الدقائق العشر الأخيرة أتيحت ثلاث فرص سانحة للتسجيل للزوار، الأولى انفرد فيها الكتكوت إلياس لعري بالحارس لكن تسديدته مرت جانبية، والثانية كانت لعادل يخلف وجها لوجه أمام الحارس لكن التسرع وعدم التركيز حالا دون هز الشباك، والثالثة كانت لعبد الصمد ضاعت هي الأخرى، لينتهي اللقاء على هذا الإيقاع بفوز مستحق للنهضة السلوانية نتيجة وأداء بهدف دون رد وسط  تصفيقات حارة من طرف الجماهير الحاضرة التي انبهرت بأداء الزوار .

وتجدر الإشارة إلى أن النهضة  تنتظرها مقابلة حاسمة في الأسبوع المقبل بسلوان حيث ستستقبل متزعم الترتيب فريق حسنية الناظور في لقاء يعد قمة الدورة 20 .

مراسلة عبد الرحمان من سلوان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • batawfi9 li fari9 nahdat salwan wati7yaa khasa lil modarib arae3 khalid el-gamgami aldi okono laho kola li7tiram wa takdir wa bitwfi9 l abnae madinat zaio aynama ra7lo wa irta7alo khasat adil yakhlaf wafa imad el-amri

  • bravo 3likom a wlad zaio fima amchoito mhamrin lawjah