المكتب الوطني للماء بزايو يفرض ذعيرة التأخير والتنسيقية متشبتة بمطالبها

آخر تحديث : الخميس 12 أبريل 2012 - 11:16 مساءً
2012 04 11
2012 04 12

في اطار إنفتاح زايو سيتي نت , على مستجدات الساحة المحلية , توصل الموقع بمكالمات من بعض الساكنة يستنكرون فيها , فرض المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ذعيرة التاخير عن عدم أداء  واجب الأشهر الثلاثة المنصرمة المتعلقة بالماء والتطهير .

من جانب آخر  بعث مواطن آخر رسالة إلى الموقع يستنكر فيها الترهيب الذي مورس عليه من قبل أحد مستخدمي المكتب المحلي للماء بقطع الماء عنه في حالة عدم أداء مستحقات الستة أشهر المنصرمة .

وفي إتصال هاتفي بالتنسيقية  المحلية لمناهضة الغلاء ومحاربة الفساد , أكد أحد أعضائها أن هذه الأخيرة متشبية بمواقفها المتمثلة في مقاطعة ضريبة التطهير , وأنه ليست لها سلطة لتجبر المستهلك  على عدم أداء الفاتورة , فالذين يسارعون لأداء الفاتورة فلينتظروا من إدارة المكتب أداء الذعيرة ..  وبين بأن الغالبية العظمى من الساكنة لم تؤدي فاتورة الثلاثة الأشهر المنصرمة إنسجاما مع توصيات التنسيقية .

وأردف بأن التنسيقية ستعقد السبت المقبل إجتماعا في الموضوع وستطلع الساكنة بالمستجدات عبر بوابة زايو سيتي .

جدير ذكره أن المجلس البلدي في دورة فبراير العادية الأخيرة  قرر مقاطعة اداء ضريبة التطهير حتى إشعار آخر , نظرا لكون المكتب الوطني للماء الصالح للشرب لم يلتزم بما جاء في دفتر التحملات بخصوص قضية تدبير هذا القطاع  .

هذا وقد لوحظ في الأيام الاخيرة الأشغال الجارية على قدم وساق  للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب في بعض الاحياء بالمدينة بخصوص صيانة  مصاريف الواد الحار وإشراف موارد بشرية على ذلك , في تسابق مع الزمن لتدارك الأخطاء التي إرتكبها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • kima kanat masalih adyalhom.almohim ahniya ayhaydona dariba adyal tathir.
    w khoya kamal lamrini.
    min antaya tahdar hakda. mostawa adyalak ad3iff a9ssa daraja

  • المرجو من التنسيقية ان تطلع لنا بالمستجدات حول الموضوع لان المكتب بالفعل يستفزنا بقطع الماا ونحن وراا التنسيقية ال ان تحل مشكل فاتورة التطهير.سبحان الله علي هولاا الخبثاا بينما كنا نطالب بالغاا ضريبة التطهير فوجانا بالذعيرة عن الاداا.ولكن العيب كل العيب لتلك الفئة ولو كانت قليلة التي أدت فواتير التطهير.اين كبرياوكم ياسكان زايو الذين كان يضرب بكم المثل والآن سلكوط واحد يفعل بكم ما يريد.س

  • hado chamkara zaio ma3a ndhoma lakhadma la3amal amsalyin al had azga dayrinha tanga za3ma albacha bach inod idabar a3lihom f wadifa wala hata tanachfo tamak