أفيلاي في طريقه لمغادرة برشلونة

آخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 1:01 مساءً
2012 04 10
2016 07 22
أصبح لاعب الوسط الدولي الهولندي إبراهيم أفيلاي على أعتاب الرحيل من برشلونة الإسباني إلى انتر ميلان الإيطالي الساعي لتعزيز صفوفه بمواهب جديدة تمكّنه من استعادة بريقه الذي خفت كثيراً خلال الموسم الحالي.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من برشلونة، نقلاً عن تقارير ايطالية، إن الإنتر يرغب في الحصول على خدمات أفيلاي المنحدر من أصول مغربية، مؤكدة أن مسؤولي “النيراتزوري” لن يضطروا لدفع أكثر من 8 ملايين يورو من أجل ضم اللاعب.
ووفقاً للصحيفة فإن أفيلاي يستطيع التكيف مع طرق وفلسفة لعب انتر ميلان المختلفة والتي تعتمد بشكل أساسي على الهجوم، وهو ما يستطيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً القيام به بفضل سرعته ومهاراته الفنية العالية.
وتعافى أفيلاي قبل أيام فقط من اصابة طويلة أبعدته طوال الموسم الحالي عن برشلونة، وبات من الصعب عليه حجز مكان ثابت في تشكيلة الفريق في ظل بروز العديد من اللاعبين مؤخراً أمثال تياغو ألكنتارا وخوان كوينكا وكريستيان تيلو.
وكان أفيلاي انضم الى برشلونة أواخر عام 2010 قادما من بي اس في ايندهوفن الهولندي، ولم يسجل النجاح المأمول مع الفريق الكتالوني بسبب اصاباته المتكررة، بالإضافة لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق الأمر الذي قلل من فرص مشاركته.
وكالات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • لا اعرف سبب هذا الاهتمام كله بهذا اللاعب الفاشل الخائن لوطنه
    انا لما جاء افلاي الى برشلونة عرفت ان زمانه انتهى ،،
    الان رجع لاعب عادي ، اجي للحسيمــة تلعب فيها الا قبلات عليك

  • Jammer voor je