فعاليات اليوم الاول من المهرجان الربيعي الثاني لجمعية الوحدة للتنمية بزايو

آخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2012 - 5:51 مساءً
2012 04 07
2012 04 08

محمد الحيمر – زايو سيتي

في إطار المهرجان الثاني لجمعية الوحدة للتنمية بزايو الذي إنطلقت فعالياته أمس الجمعية تحت شعار ” ترشيد الشباب ثقافيا أساس كل تنمية ” , تميز اليوم الاول بحملة بيئية من داخل ثانوية حسان بن ثابث التأهيلية زايو , من خلال عملية غرس مجموعة من الأشجار , إلى جانب القيام بورشة الرسم على الجداريات , من خلال مجموعة من الرسومات التي تحمل في طياتها مجموعة من الرسائل , من قبيل الإهتمام بالبيئة  ونظافتها , إلى جانب جداريات أخرى تدعو للسلام والسلم…

وفي حدود الساعة الخامسة مساء , إحتضنت دار الشباب زايو فعاليات ندوة في موضوع العمل الجمعوي التحديات والأفاق من تأطير الأستاذ عبد الرحمان الشملالي , والتي حضرها مجموعة من الفاعلين الجمعويين المحليين إلأى جانب جمهور من المهتمين بالمجال ,  اوقد تطرق في الأستاذ عبد الرحمان الشملالي في مداخلته  إلى مجموعة من المفاهيم التي تخص المجتمع المدني , كما أشار إلى التحديات والإكراهات التي تواجهه , وأفاق الرقي به .

هذا وسيتم اليوم بالقاعة المغطاة زايو , إختتام المهرجان بامسية فنية سيشارك فيها مجموعة من المجموعات المحلية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات6 تعليقات

  • الله الموفق
    بادرة طيبة

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلامي الى جميع ابناء المدينة
    واسال الله ان يجري في عروقنا واياكم روح الدين والمواطنة ونسال الله ان يوفقكم لما فيه خير العباد والبلاد ونحن في اشتياق لكم نسال الله ان يجمعنا بكم عما قريب
    حفظكم الله ورعاكم
    محبكم
    http://www.dr-haddouti.com/

  • bitawfi9 si barhim nta o walid ou jami3 rifa9 li sahmo fi najah el festival

  • bravo

  • salam khoya abrahim kont katban ab7al chi mohandis akbir ana atlaft fik ashablia anta howa wadi3 atinmlali ??? khasak atkon chi7aja af had alblad as3ida a3andk achakhsia akbira a3la alwojod walakin anta daye3ti rasak atba3ti jita ou alrebachi ou ali am3ah kantmnalki atwfi9 ou athala afrasak bazaf a almohandis ou matnsach azanani diro af af albal ok adios cuidate mi amigo buinas chuirte de lavida ?

  • wlad zaio mta9fin khshom ri alkhdma machi irsmo 3la lahyot