مسرحية “ثوذاث إمسعان” بجماعة زاوية سيدي عبد القادر

آخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2012 - 11:31 مساءً
2012 04 01
2012 04 02

بتنسيق مع كل من إدارة مؤسسة إعدادية زاوية سيدي عبد القادر و جمعية جبل الحمام و جماعة الزاوية، قدمت فرقة مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة سابع عروضها لمسرحية “ثوذاث إمسعان”،و ذلك يوم السبت 31 مارس 2012 بثانوية زاوية سيدي عبد القادر الإعدادية.ففي البداية ألقى السيد ابنوضن عبد السلام  كلمته بإسم المؤسسة المذكورة أعلاه، قبل أن تمنح الكلمة لرئيس فرقة مولاي موحند للمسرح الأمازيغي،و التي شكر فيها الأطراف التي استضافت الفرقة من أجل تقديم مسرحيتها في أحسن الظروف.

 

جدير بالذكر أن هذه المسرحية من تأليف و إخراج الخضيري سالم،فيما تكلف كل من عبد الصمد البنوضي و الغرس محمد بالملابس و الديكور.أما الموسيقى فقد تكلف بها الشمات أشرف،فيما تكلف أهوشي عصام و العامري حمزة بالإعلام و التواصل.أما فيما يخص العلاقات العامة و المحافظة العامة فقد أسندت مهمتهما لكل من القريشي نوفل و كحوت محمود.فيما قام بتشخيص هذه المسرحية كل من: أعروز عادل،بوريش سكينة،بوريش محمد،بوقيش بوشتى،البنوضي طارق،المسعودي محمد،البرديجي شيماء،المرابط محمد،العتميوي محمد،العتميوي عمر،أهوشي بثينة،الهاني إلياس،قلاط محمد.

عن لجنة الإعلام و التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.